عمرو دياب يمزح مع الجمهور: مليش مزاج أعمل أغاني حزينة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يناير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 16 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
عمرو دياب يخلد ذكرى عزت أبو عوف بأحدث أغانيه
فيديو: عمرو دياب يدعم طفلة كفيفة تعزف أغانيه بهذه الطريقة
شاعر غنائي يكشف سبب حذف أغاني عمرو دياب من قناته على يوتيوب

مازح الفنان عمرو دياب الجمهور أثناء حفله الأخير الذي أحياه في ميديا سيتي دبي وسط حضور جماهيري كثيف بعد أن رفض غناء أحد الأغاني التي طلبها أحد الحاضرين.

عمرو دياب يمزح مع الجمهور

وعلل الفنان عمرو دياب سبب رفضه إحدى الأغاني التي طلبها أحد الجمهور أثناء الحفل بأنه لا يرغب أن يغني أغاني تثير الحزن في الحفلات.

وطلب عمرو دياب من الجمهور الاستماع إلى الأغاني الحزينة له مسجلة وليس في الحفلات وتابع مازحاً: " بقالي فترة كدا متعود مش عاوز أعمل أغاني حزينة مليش مزاج... أبقوا أسمعوهم في الكاسيت".

وقدم عمرو دياب خلال الحفل مجموعة من أغانيه الجديدة وتفاعل معه الجمهور بحماس شديد خاصة بعد أن فاجأ العضبة الجميع بدعوة مجموعة من صناع الأغاني للصعود على المسرح.

ووجه التحية إلى الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين اللذين غنّيا معه أغنية "إنت الحظ"، فضلاً ععن تقديم الملحن تامر علي لأغنية يا ناسي وعدم التي أداها لأول مرة في حفل أحياه منذ 18 عاماً، وقدّم أيضاً الملحن مدين والموزعَين نادر حمدي وتوما.

ومن جانبه شارك الشاعر تامر حسين فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك وهو على المسرح بجانب عمرو دياب والملحن عزيز الشافعي يغنون "أنت الحظ".

وعلق تامر حسين على الفيديو قائلاً: "حفلة جامدة مع الأسطورة عمرو دياب الذوق كله وملك الإستيدج اللي مروقها عليها".

وشكر عمرو دياب عدداً من صنّاع أغانيه، وهم: أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى وعادل حقي والموزع أحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم.

عمرو دياب في حفل حاشد بالسعودية:

وأحيا الفنان عمرو دياب حفلاً حاشداً في موسم الرياض و استقبل الجمهور السعودي الهضبة استقبالًا حارًا فور دخوله على مسرح أبو بكر سالم، وتفاعلوا مع أغانيه التي قدمها، بالرقص وترديد الكلمات معه، وسط تصفيق حار، كما تداول عدد من جمهوره العديد من الفيديوهات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت شركة بنش مارك المنظمة للحفل قد أعلنت قبيل الحفل عن التجهيزات التي أقيمت استعدادًا للحفل، كما قررت الشركة إلغاء فئة الوقوف في الحفل بسبب صعوبة تحقيق التباعد الاجتماعي بعد القرارات الحكومية الجديدة للحد من انتشار فيروس كورونا، كما أعلنت عن استرجاع الجمهور لقيمة تذاكر تلك الفئة.

وكان النجم الملقب بالهضبة قد شوق الجمهور مؤخرًا لأغنيته الجديدة “خلي الحجر ينطق”، التي طرح البرومو الخاص بها عبر حسابه الرسمي بانستجرام، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما.