عمرو عرفة يفتح النار على نجيب ساويرس: مخدتش فلوسي من 2010

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مايو 2020
عمرو عرفة يفتح النار على نجيب ساويرس: مخدتش فلوسي من 2010
مقالات ذات صلة
ناقد فني عن مسلسل "نسل الأغراب": مبالغة تفقد للمصداقية
ناقدة فنية عن مشهد إسماعيل ياسين في مسلسل "موسى": تصرف أحمق
إلهام شاهين تهاجم رانيا يوسف وتصف تصرفاتها بغير طبيعية

بعد محاولات للتواصل معه خلال الأيام الماضية على موقع التغريدات تويتر دون رد منه، قرر المخرج عمرو عرفة فتح النار على رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، صاحب شركة إنتاج بروموميديا بسبب هذا المسلسل.

وقال عمرو عرفة في تغريدة له في حسابه الشخصي على موقع التغريدات، شارك فيها رجل الأعمال نجيب ساويرس: "أول انتاج لشركتي في المسلسلات سنة ٢٠٠٩ مع شركة بروموميديا مسلسل حكايات بنعيشها و كان قصتين ١٥ حلقة بطولة ليلي علوي و نجح جداً و عملنا الجزء التاني ٢٠١٠ و نجح اكتر و قامت الثورة و مخدتش بقية فلوسي لحد النهاردة".

عمرو عرفة يفتح النار على نجيب ساويرس: مخدتش فلوسي من 2010

وعلق المطرب محمود العسيلي على التغريدة قائلاً: "أنا رأيي تعمل جزء جديد من العيادة يا حج عمرو وأنا هعملك ريميكس لأغنية، واحشني جداً".

كان عمرو عرفة حاول خلال الأيام الماضية مشاركة ساويرس في التغريدات التي نشرها، وطلب منه في أحد التغريدات التحدث، إلا أن الآخر على ما يبدو لم يستجب لهذه الدعوة، ليبدا عمرو عرفة في الحديث عن المشكلة".

مسلسلات عمرو عرفة

عرضت شاشة التليفزيون الكثير من مسلسلات عمرو عرفة، فأخرج العديد من المسلسلات منها: العيادة، لمعي القط، وبعض حلقات من مسلسل لحظات حرجة، والذي كان يُقدم في حلقات منفصلة.

أفلام عمرو عرفة

من أهم أفلام عمرو عرفة أفلام: أفريكانو، جعلتني مجرماً، والشبح، كما أخرج عمرو عرفة للزعيم عادل إمام عدد من أفلام السينما منها أفلام السفارة في العمارة، وزهايمر.

المخرج عمرو عرفة

كان المخرج عمرو عرفة علق على تصوير مسلسلات رمضان 2020 في ظل انتشار فيروس كورونا في تغريدة ساخرة، حيث كتب عمرو عرفة في التغريدة التي نشرها على حسابه الشخصي بموقع تويتر: "مسلسلات رمضان 2020 من الحلقة ١-٥ السلام باليد موجود و الأحضان، من حلقه ٥-١٠ تم إلغاء الأحضان، من حلقة ١٠-١٥ تم إلغاء سلام اليد، من حلقة ١٥-٢٠ تم فرض مسافة مترين، من حلقه ٢٠-٢٥ تم فرض الكمامة، ومن حلقة ٢٥-٣٠ تم إلغاء المسلسل".