عمرو عرفة سائلًا مُتابعيه: "هل يمكن التصوير في واحة الديسة؟"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
عمرو عرفة سائلًا مُتابعيه: "هل يمكن التصوير في واحة الديسة؟"

شارك المخرج المصري عمرو عرفة مُشاركة لأحد المُتابعين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تعرض فيديو لواحة الديسة بالمملكة العربية السعودية، التغريدة التي شاركها عرفة كانت الفيديو مصحوبًا بتعليق: "أينما توجهت في بلادي السعودية تجد الجمال بأبهى حلله..والله ما مثلك بها الدنيا بلد".

وجاء تعليق عمرو عرفة الذي شاركه مع مُتابعيه قائلًا: "سحر الطبيعه..سبحان الله. هل يمكن التصوير في واحة الديسه؟"

عمرو عرفة سائلًا مُتابعيه: "هل يمكن التصوير في واحة الديسة؟"

وجاءت تعليق أحد مُتابعي عرفة من جمهوره السعودي قائلًا: "بيتهيأ لي الموضوع بسيط، الإذن أو التصريح هو كل ما يلزمك مسيو عمرو، تجي و نقوم بواجبك."

تقع الديسة جنوب غربي تبوك، وتعتبر واحة للجمال، فهي تجمع بين الأودية والسهول الخضراء وشلالات المياه العذبة، التي تنسكب من أعماق جبالها الشاهقة التي تطل بهاماتها العالية لاستقبال زوارها ومن يرغب باكتشاف أسرار جمالها.

وتتميز الديسة بأنها منبع للكثير من المنتجات الزراعية التي تجد طريقها إلى أسواق منطقة تبوك في كل عام، فهي أرض خصبة لكثير من المنتجات الزراعية، فمن زراعة النخيل إلى مختلف الفواكه والخضراوات والحمضيات وأشجار الموز والمانجو والطماطم والحبق والنعناع، فتتنوع منتجات الديسة ذات الجودة العالية وتجد إقبالاً من أهالي تبوك وزائري المنطقة.

يُذكر أن آخر أعمال المخرج عمرو عرفة كانت فيلم "آخر ديك فى مصر" والذي عُرض عام 2017 وشارك فى بطولته هالة صدقى، ومى عمر، وانتصار، وأحمد حلاوة، وشيماء سيف، وملك قورة، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد على رزق، وآخرون، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر.

ويعمل عرفة حاليًا على تصوير فيلم "أهل الكهف"، والذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي ويشاركه البطولة النجمة غادة عادل، النجم محمود حميدة، مصطفى فهمى، ومحمد فراج، عمرو عبد الجليل، وماجد المصري، ريم مصطفى، صبري فواز، الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة و أحمد فؤاد سليم، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور.

فيلم أهل الكهف هو عمل مأخوذ عن رائعة توفيق الحكيم، وكان عرفة قد كتب سابقًا طالبًا الدعاء من جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا: "أهل الكهف.. دعواتكم فيلم صعب بس هي دي حلاوة السيما."

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار