خالد يوسف يفتح النار على مسلسلات رمضان: هذه جريمتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2020
خالد يوسف يفتح النار على مسلسلات رمضان: هذه جريمتها

انتقد المخرج خالد يوسف عدد من مسلسلات رمضان بسبب ما أسماه "جرائم المط"، معترضاً على الإطالة في الكثير من المسسلات التي قال أنه كان يمكن أن تُلخص أحداثها في ما لا يزيد عن 7 حقات.

وقال خالد يوسف في صفحته الرسمية على موقع التواص الاجتماعي، فيسبوك: "يا جماعة إتنبح صوتنا وماحدش بيسمع، فيه مسلسل موضوعه خره 7 حلقات وآخر تمامه 10 وآخر يبوظ لو أكتر من 15 وآخر عَدله 30 ويمكن مواسم متتالية، بستخسر مسلسلات ممكن كانت تبقى حلوة باظت بسبب جرائم المط والتطويل وللمرة الألف بقول الدراما المرئية هي فن تكثيف اللحظة مش مطها".

وأضاف معبراً عن استيائه من المسلسلات الرمضانية: "ماشوفتش السنة دي غير 7 مسلسلات بس أنا متفائل ماعتقدش ييجي رمضان اللي جاي وأبقى لسة في الحظر ويبقى مكتوب عليا أشوف مسلسلات تاني".

خالد يوسف

كان المخرج خالد يوسف أشاد بعدد من الأدوار في بعض المسلسلات منها مسلسل البرنس والذي قال عنه: "برغم ان موضوع مسلسل البرنس اتعالج في مئات الاعمال الا ان معالجة هذا المسلسل جيدة ومغايرة وقد أجاد كل صُناعه في اداء عملهم وعلي رأسهم مخرجه ومؤلفه محمد سامي الذي أجاد في إستخدام كل أدواته خاصة إدارته لممثليه وبرغم بعض الهنات هنا وهناك والتي لا يخلو منها معظم اعمالنا الا انني استطيع ان اقول انه مسلسل جيد جدا ويتصدر مرتبة متقدمة جدا بين مسلسلات هذا العام".

وأضاف: "محمد علاء ( جاميكا ) صاحب وجه فريد يملأ فراغا في مكانه وصاحب موهبة يحتاج إلي مخرجين ينتهبوا لموهبته ليقدم ادوار أهم، ومونتاج غادة عز الدين هادئ ورصين ودون فذلكة لدرجة انك لا تشعر به وهذا هو المطلوب".

 هل انتهى زمن فيفي عبده؟: النجمة تصدم أروى بهذا الردّ المثير

شاهدي أيضاً: هل انتهى زمن فيفي عبده؟: النجمة تصدم أروى بهذا الردّ المثير


مسلسل نحب تاني ليه

ومن المسلسلات التي رأى فيها خالد يوسف تطويل مبالغ فيه للأحداث مسلسل نحب تاني ليه، وقال في منشور سابق له في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "فن الدراما السينمائية او التليفزيونية هو فن تكثيف اللحظة وليس مط وتطويل اللحظة اي اننا نستطيع ان نحكي حدوتة عشرين سنة في فيلم مدته ساعتين ونحكي حدوتة عصر كامل في مسلسل مدته ساعات قليلة".

وأضاف: "اقول ذلك بمناسبة مسلسلات رمضان بشكل عام خاصة مسلسل حلو زي ونحب تاني ليه..قلل من متعة فرجته شوية مط وتطويل وشوية علاقات متهندسة أظهرت يدالصانع..لكن في كل الاحوال تحية لصناعه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار