شقيق أنغام يفتح النار على أسرته ويتهم شخصاً بقتل غنوة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
شقيق أنغام يفتح النار على أسرته ويتهم شخصاً بقتل غنوة

أثار الموزع الموسيقي، خالد سليمان، شقيق الفنانة أنغام والراحلة غنوة، حالة من الجدل بحديثه عن وجود دليل قاطع لديه يثبت مقتل شقيقته الصغرى غنوة، وذلك بعد سنوات من رحيلها.

شقيق أنغام يهاجم أسرته

ونشر شقيق أنغام منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عبر فيه عن استيائه الشديد من معاناته مع أفراد أسرتهم واستيلائهم على حقوقه، بحد تعبيره.

وجاء نص منشور شقيق أنغام: "أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه، وماجدة بتشحت من الناس وبتبتذنا بحجة أحمد وياسين، ماجدة السبب في موت غنوة وعندي الدليل القاطع، أسكت؟!"

وشدد خالد سليمان على عدم التوقف عن المطالبة بحقه حتى الحصول عليه: "أقسم بالله العظيم وحق جلال الله مفيش سكوت تاني، مفيش عنف، بس فيه قسوة للآخر، تدوني حقي أو اقتلوني زي ما قتلوا غنوة بالظلم وبتقتلوا ياسين بالبطيء، ده انتوا عالم كفرة".

شقيق أنغام يفتح النار على أسرته ويتهم شخصاً بقتل غنوة

وأضاف: "لو ضاع مستقبلي برضو مش هسكت، تحبسوني أو تسقعوني برضو مش هسكت، هسكت لما تقتلوني، لآخر نفس مش هسكت.. غالب ومغلوب"

ولم يوضح خالد سليمان تفاصيل أكثر حول أزمته مع عائلته وما يملكه من دليل على مقتل شقيقته الراحلة غنوة، مكتفياً بهذا المنشور عبر حسابه على فيسبوك.

أنغام تبكي شقيقتها غنوة

يذكر أن أنغام تحدثت للمرة الأولى عن شقيقتها غنوة ورحيلها قبل شهر خلال لقاء لها مع الإعلامي أنس بوخش واصفة وفاتها بأنها اللحظة الأصعب في حياتها على الإطلاق.

وقالت: "كانت أصعب لحظة في حياتي على الإطلاق، خبطة كبيرة وقاسية جدا، مع إن علاقتنا مكانتش كويسة، لكن مكنتش عايزة أصدق خالص لحد ما أنا غسلتها بأيدي وكنت عايزة أصحيها".

وتابعت: "كان موقفا قاسيا جدًا مبحبش أدافع عن نفسي، ولا أتكلم عن حد مش موجود، لكن كل اللي أقدر أقوله بمنتهى الأمانة وبيني وبين ربنا عمري ما كنت سبب زعلها مني أو إن يبقى فيه بينا مشكلة، دي كانت بنتي مش أختي، والفرق بيني وبينها 16 سنة".

وأكملت: "هي عندها أسبابها الله يرحمها، ممكن لو عمرها طال شوية كانت الأمور تتغير وتعذرني، لكن ملقتش حد حنن قلبها، هما قسّوا قلبها".

ووجهت رسالة إلى شقيقتها قائلة: "أول حاجة وحشتيني جدا، وحشتني غنوة بنتي الصغيرة اللي كنت بسرح لها شعرها وأحميها في حضني تحت الدش، وياسين أحلى حاجة سابتها في الدنيا، سابتلي نعمة وهدية كبيرة وحتة من قلبها، وهو في عينيا"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار