عمرو واكد يعلن شفاءه وابنه من فيروس كورونا

  • الخميس، 11 يونيو 2020 الخميس، 11 يونيو 2020
عمرو واكد يعلن شفاءه وابنه من فيروس كورونا

كشف الفنان عمرو واكد، في حسابه الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، عن شفاءه وتعافي ابنه من فيروس كورونا،، وأعلن أنه سيعرض فيديو لجمهوره يعلن فيه تفاصيل رحلته مع الفيروس الوبائي حتى الشفاء منه.

وكتب عمرو واكد في حسابه الشخصي تغريدة قال فيها: "تم بحمد الله وبقدرته شفاء ابني من فيروس كورونا. وهعمل لايف قريبا اتكلم عن اصابتي بالفيروس وإزاي ربنا كرمني وشفاني منه انا كمان. اللهم لك الحمد والشكر ويارب يشفي الجميع".

فنانون أصابهم فيروس كورونا

 

وكان آخر الفنانين اللذين أعلنوا اصابتهم بفيروس كورونا هو الفنان كريم قاسم، والذي أعلن إصابته بالفيروس وظهر في فيدوي كشف فيه تفاصيل حالته.

حالة رجاء الجداوي

 

 ومن الفنانات اللاتي لازلن يعيشون حالة من القلق بسبب الفيروس هي الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، وقالت ابنتها أميرة مختار في تصريحات سابقة لها:  "مامي مازالت في الرعاية المركزة على نفس حالتها، ادعوا وأرجوكم لها ولكل مريض، وإن ربنا يرفع الوباء ده عن البشر أجمعين، ويخفف على كل مريض يا رب".


 نجوم الفن يساندون أشرف زكي بعد أزمته الصحية

شاهدي أيضاً: نجوم الفن يساندون أشرف زكي بعد أزمته الصحية

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

 

وخلال الأيام الماضية أرسلت رجاء الجداوي رسالة صوتية إلى جمهورها قالت فيها: "الحمد لله أنا بتحسن، يمكن ببطء بس الحمد لله، هو بس نفسي شوية مش بقدر اتكلم كتير، نفسي قصير شوية، والحمد لله على كل شيء".

وأضافت: "الدولة عاملة مجهود عظيم، بس  يا ريت الناس تخاف عشان من خاف سلم، يا ريت يخافوا ويعرفوا إن الموضوع صعب، والعلاج مكلف أوي على الدولة، خلينا نفكر في بكرة نفكر في زيادة الحالات، ويمكن الدولة اقتصادياً ماتقدرش تلاقي علاج، من فضلكم خافوا، الموضوع صعب أوي أوي، شكراً لكل من سأل عني".


 صدمة لنجوم الغناء بعد رحيل أشرف سالم وكلمات مبكية من ميرهان حسين

شاهدي أيضاً: صدمة لنجوم الغناء بعد رحيل أشرف سالم وكلمات مبكية من ميرهان حسين

فنانات أصابهم فيروس كورونا

 

ولم تكن رجاء الجداوي هي الفنانة الوحيدة التي أصيبت بالفيروس، حيث تسبب فيروس كورونا في إصابة الملايين حول العالم، وكثير من المشاهير أصيبوا بفيروس كورونا، فعدد من نجوم الفن والكرة حول العالم أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، ومن بينهم إدريس إلبا، ونجمة المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابيل، وعدد من نجوم الكرة.

وكانت آخر الفنانات اللواتي أصبن بفيروس كورونا هي الفنانة رحمة، وقبلها كانت الفنانة نهال نبيل، حيث أعلنت المطربة مي فاروق في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إصابتها بفيروس كورونا متمنية لها الشفاء.