عناق ودموع بين أحلام ونوال الكويتية في اللقاء الأول بعد انتهاء خلافهما

  • تاريخ النشر: السبت، 02 فبراير 2019
عناق ودموع بين أحلام ونوال الكويتية في اللقاء الأول بعد انتهاء خلافهما
مقالات ذات صلة
أحلام تنشر صورة قديمة برفقة زوجها والجمهور يُلاحظ تغير ملامحها
لولوة ابنة أحلام تشعل السوشيال ميديا: هل أصبحت تشبه والدتها؟
انفصال تامر حسني ودرة وارتباط عمرو دياب: توقعات الفلك للنجوم في 2021

جاء اللقاء الأول بين النحمتين أحلام ونوال الكويتية بعد انتهاء خلافهما، مليء بالمشاعر والدموع، حيث تداول لهما مقطع فيديو وهما تتعانقان بحرارة.

ظهرت أحلام ونوال الكويتية في فيديو وهما تتعانقان بقوة في لقائهما الأول بعد انتهاء خلافهما، ولم تتمالك الفنانة الإماراتية دموعها فظهر صوت بكائها بوضوح في المقطع. 

وحرصت أحلام بدورها على تأكيد أن علاقتها مع نوال الكويتية أصبحت على ما يرام، لتنشر فيديو لها بصحبتها من منزلها على انستقرام، وهما يستعدان لتناول وجبة طعام، فمزحت في المقطع وكأنها تسأل الجمهور هل ترغبون في شيء؟ لأننا مشغولون ليس لدينا وقت، في حين أخذت الفنانة الكويتية تتحدث عن الأطباق الموجودة على المائدة.

أحلام ونوال الكويتية تصالحتا في رمضان الماضي على الهواء، عندما حلت الأولى ضيفة في برنامج "مجموعة إنسان" معبرة عن تقديرها التام ومحبتها الخالصة لنوال الكويتية، وأنها لا يمكن أن تقلل من شأنها.

وأضافت أحلام أن هناك من يحاول الوقيعة بينها وبين نوال الكويتية، طالبة منها ألا تسمح لهؤلاء بفعل ذلك، ثم اعتذرت لها إذا كان بدر منها أي تصرف نابع عن غضب أو غير مقصود أحزنها.

وكانت المفاجأة، عندما دخلت نوال الكويتية في مداخلة تليفونية في البرنامج، مؤكدة على اعتزازها بكلام أحلام في حقها، لتثني على موقفها نحوها بقولها: "أن الله قال الأكرم من سامح أولاً وأحلام اليوم كانت أكرم مني"، إلا أن أحلام بكت من شدة التأثر، لتجد صوت نوال الكويتية هي الأخرى جاء باكياً.