اللقاء الأول بين نورهان ويحيى ضمن الحلقة 25 من "الحشاشين"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
اللقاء الأول بين نورهان ويحيى ضمن الحلقة 25 من "الحشاشين"

شهدت الحلقة 25 من مسلسل "الحشاشين" العديد من الأحداث التي كان من أبرزها لقاء جمع بين يحيى وحبيبته نورهان بعد أن فرقهما القدر منذ الحلقات الأولى للمسلسل.

الحشاشين حلقة 25

واجه حسن الصباح ابنه الهادي وتحدث معه عن رغبته في توريثه للحكم من بعده، كما اعترف الهادي له بأنه ساعد والدته دنيا زاد وشقيقته خديجة ونورهان على الهروب من قلعة آلموت، بعدها يؤكد حسن الصباح لبرزك أميد على أنه يريد أن يخرج خارج أسوار القلعة، بسبب كره للعزلة، وبالفعل خرج حسن الصباح وأمر برزك أميد بأن يقول لحراس القلعة إذا عاد شخص وادعى أنه حسن الصباح يقتله.

علم صهبان من عمر الخيام أن زوجة حسن الصباح تقيم في منزله، ولم يحتفظ صهبان بالسر الوحيد الذي أخبره به صديقه عمر الخيام وقال لحارس يقف على باب قصر السلطان، مما جعل السلطان بركياروق يعلم، ويطلب أن تلجأ زوجة الصباح لحماية السلطان.

أما عن يحيى فلم يذهب لبغداد لقتل الخليفة العباسي مثلما أمره حسن الصباح ولكنه ذهب إلى السلطان بركياروق لإخباره بما حدث في قلعة آلموت وبهروبه منهم، ورفضه قتل الخليفة العباسي في بغداد، وأكد على أنه يريد الانتقام من حسن الصباح وطلب منه أن يرسل معه جيشاً لأخذ انتقامه من حسن الصباح وتخليص العالم من شروره، ولكن لم يثق سلطان السلاجقة في حديثه وأكد له على أن هناك الكثير ممن جاء له من قلعة آلموت طالبين الحماية واكتشف أنهم جواسيس لذلك أمر جنوده بحبسه، حتى يتأكد من ولائه للسلاجقة.

مشهد لأحمد عبد الوهاب من الحشاشين

ذهبت دنيا زاد وابنتها خديجة ونورهان التي تقوم بدورها سارة الشامي إلى قصر السلطان، كما استقبلتهم زوجة السلطان التي قامت بدورها الفنانة جيهان الشماشرجي، وسمعت قصتها وأخبرتها أنها في ضيافتها هي والسلطان بركياروق ولا يجب أن تخاف.

أما عن حسن الصباح ففي طريقه عندما خرج من القلعة قابل أحد جنود جيش السلاجقة، وعلم الجندي أنه شخص من القلعة وطلب منه أن يساعدهم في قتل حسن الصباح واعترف له أنه حسن الصباح بنفسه ولكنه كذبه في البداية ولكنه صدقه عندما استطاع أن يشفي شيخهم.

كما اتلقى حسن الصباح بأحد الأفراد الذين استضافوه، وهناك رأى ابنته "بدر البدور" التي تقوم بدورها أمينة خليل في ظهور أول لها بالمسلسل، وأظهر الصباح إعجابه بها وطلب زواجها من أبيها.

تأكد السلطان بركياروق من ولاء يحيى وأنه بالفعل يريد الانتقام من الصباح، وبعدها التقى يحيى بنورهان في قصر السلطان باكياروق، واتجها معاً إلى منزل أسرتها وسلمها لأهلها بعد غياب طويل.

تفاصيل مسلسل الحشاشين 

يشارك في بطولة مسلسل "الحشاشين" عدد كبير من الفنانين من أبرزهم الفنان كريم عبد العزيز، والذي يقوم بدور حسن الصباح، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، والعمل من سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث مسلسل الحشاشين في القرن الحادي عشر الميلادي بظهور فرقة الحشاشين، والتي اشتهرت باغتيالاتها الدموية لشخصيات هامة في التاريخ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار