إلغاء حفل نوال الكويتية في موسم جدة لهذا السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو 2022
إلغاء حفل نوال الكويتية في موسم جدة لهذا السبب

أعلنت الفنانة الكويتية نوال الكويتية، إلغاء حفلها المرتقب في موسم جدة، بعد الإعلان عن تنظيمه رسميًا مطلع يوليو/تموز المقبل، وبدء بيع تذاكر الحفل داخل حدود المملكة العربية السعودية.

وكانت نوال الكويتية شاركت جمهورها حمساها للحفل وسألتهم في تغريدة عبر حسابها على Twitter عن الأغاني التي يودون الاستماع لها.

ووجهت نوال الكويتية اعتذارا لجمهورها بعد إلغاء الحفل كاشفة عن مرورها بوعكة صحية خفيفة.

إلغاء حفل نوال الكويتية في موسم جدة لهذا السبب

إلغاء حفل نوال الكويتية في موسم جدة:

إذ تعرضت المطربة نوال الكويتية إلى وعكة صحية طارئة تسببت في إلغاء حفلها الذي كان مقرر إقامته في 1 يوليو/تموز المقبل، ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت نوال، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستغرام»، اعتذار منظمي الحفل عن عدم إحياءها للحفل: «نود التنويه بتعذر مشاركة قيثارة الخليج نوال الكويتية، وذلك بسبب تعرضها لوعكة صحية طارئة، وبذلك سيتم استرجاع كل المبالغ المستحقة لمشتري التذاكر، ونتمنى الصحة والسلامة العاجلة للفنانة نوال الكويتية».

ولم يتم الكشف عن طبيعة الأزمة الصحية التي تعاني منها المطربة نوال الكويتية، أو تفاصيل حالتها الصحية بعد.

إلغاء حفل نوال الكويتية في موسم جدة لهذا السبب

موسم جدة 2022:

واستعد موسم جدة 2022، لاستقبال الجماهير العريضة في أسبوع حافل مليء بالفعاليات الفنية والترفيهية، أبرزها حفلات إليسا وسعد لمجرد والنجمة الكبيرة ماجدة الرومي، وغيرها من الفعاليات والأنشطة.

واحتضنت منطقة "جدة آرت بروميناد" العديد من الفعاليات المنوّعة طوال الموسم، وذلك على طول 1.2 كم على شاطئ البحر الأحمر، منها عروض الدرونز، والألعاب النارية التي ستزيّن وتنير سماء جدة على مدى 60 يوماً متتابعة. كما ستشهد المنطقة عدداً من العروض المتجولة، ومسارح للعروض الحية المتنوعة.

وتزامنًا مع الحدث الترفيهي الهام الذي تشهده مدينة جدة، أصدرت إدارة موسم جدة 2022 الكتيّب التعريفي الخاص بموسم جدة الذي انطلق في نسخته الثانية أول أيام عيد الفطر المبارك 2 مايو/أيار الماضي وذلك من خلال الموقع الرسمي (موسم جدة).

وتضمن الكتيب الذي جاء في 256 صفحة معلومات تعريفية شاملة عن مناطق ومواقع فعاليات الموسم والعروض التي ستقام فيها والكثير من المفاجآت الأخرى المشوقة التي سيشهدها الموسم حيث حوى الكتيب تعريفا بكل منطقة من مناطق الموسم الـ 9 و 2800 فعالية التي ستقام على مدى 60 يوما وأبرز العروض التي ستشهدها سواء ترفيهية أو معارض عالمية أو تجارب تفاعلية أو مطاعم ومتاجر وبازارات متنوعة وغيرها.

ويعد الكتيب دليلا شاملا لكافة مواقع وفعاليات وعروض الموسم مما يسهل على زوار الموسم رحلة البحث عن مواقع الفعاليات التي يفضلونها ويقدم لمحة عن طبيعة عروض كل منطقة بما يمكنهم من وضع خططهم اليومية لزيارتها وتنظيم أوقاتهم طوال الموسم للاستمتاع بالفعاليات والتجارب المنوعة التي تشهدها جدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار