عيد ميلاد المهرة البحرينية يتحول لحفل زفاف

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
المهرة البحرينية
هدايا المهرة البحرينية من خطيبها في عيد الحب: كلها مصنوعة من الذهب
الكشف عن صور خطيب المهرة البحرينية

احتفلت المهرة البحرينية مساء أمس بعيد ميلادها برفقة أصدقائها وعدد من المقربين في حفل اتسم بالفخامة وتحول إلى ما يشبه حفل الزفاف.

المهرة البحرينية تحتفل بعيد ميلادها

وظهرت المهرة البحرينية في عدد من مقاطع الفيديو ترتدي جمبسوت باللون الأبيض وترقص على أنغام أغنية عيد الميلاد وتستعرض الهدايا التي حصلت عليها.

واستعرضت المهرة البحرينية عدد من الهدايا الفخمة التي حصلت عليها من بينها مجوهرات وساعات وسيارة ماركة رولز رايس.

وقالت المهرة البحرينية في اتصال مع ET بالعربي "جدا سعيدة أن أشارككم فرحتي بهذه المناسبة، خصوصًا بعد انقطاع عامين لا مناسبات ولا احتفالات ولا لقاء مع الأحبة ".

وأشارت إلى أن أمنيتها هذا العام هو انحسار فيروس كورونا وانتهاء الوباء، وأن يلتقي الجميع بأحبته

ووعدت المهرة البحرينية الجمهور بأنها ستكون مختلفة هذا العام قائلة: "أوعدهم باذن الله الواحد الأحد أنكم سترون المهرة هذا العام غير غير غير".

ووجهت رسالة إلى الجمهور قائلة: "أفضل شيء اليوم هو أنها تغيّرت وسط عيونكم والأحلى اني قاعدة اشارككم فرحتي وكل ما سترونه اليوم هو هدية من نفسي إلى نفسي لاني فعلا بديت أحب نفسي وأشبعها اهتمام وبنفس الوقت".

وأوضحت أن هذه الهدية لنفسها بعد كثير من المصاعب والظروف التي مرت بها، معلقة: "نفسي الوحيدة اللي شهدت على كل العذاب الذي مريت فيه وكل الظروف والمصاعب وصرت الحين أدلع نفسي وأحب نفسي أكثر فهذا اليوم هدية مني  إلى نفسي وشكرا لكم".

ومن جهة أخرى انتقدت العديد من المتابعين ما وصفوه بالمبالغة في الاحتفال، وجاءت التعليقات: "المبالغة افقدت فرحة المناسبة"، "مبالغة وتكلف وبرود مقيت"، "لا ارى اي فرحة ،، مجرد تماثيل بشرية تستعرض الفخامة"، " اخر الزمان والله ناس مهي لاقيه تاكل ودولا لاعبين بالفلوس لعب على كل شي تتحاسبون امام الله"

أزمات المهرة البحرينية

وإلى جانب إطلالاتها التي تخطف بها الأنظار، مرت المهرة البحرينية بالعديد من المحطات التي أحدثت ضجة، فما بين زواجها من عادل المسلم واتهامه بالإتجار في المخدرات، واتهامات لها بالعنصرية بعد أن ورطها تصريح عن  عاملات المنازل مع الجمهور.

أحدثت المهرة البحرينية ضجة بسبب تصريحاتها عن عاملات المنازل، فقالت المهرة البحرينية في مقطع الفيديو نشرته إنها قد وضعت لخادماتها جدولاً لتنظيف منزلها الضخم المقام على 3 طوابق، موضحة أن خادماتها مدللات ويتقاعسن عن العمل باستمرار، ووصفت الشغالات بأنهن غير ذكيات.

وفي تصريحاتها التي ورطتها مع الجمهور قالت المهرة البحرينية: "لو كانت  الشغالة ذكية، أو تفكر شوية كان اشتغلت مهندسة أو اشتغلت أي شيء ثانٍ.. وأنه يلزم معها إعطاء الأوامر وإلا تتعرض لجزاءات"، مؤكدة أن العمال لا يمكن أن يقوموا بعمل المهندس.

وأشعلت المهرة البحرينية منصات التواصل الاجتماعي ونشرت بعض الصور برفقة شاب خلال الاحتفال بـ عيد الحب دون أن تظهر ملامحه أمام الكاميرا عبر خاصية الستوري على إنستقرام وعلقت عليها بكلمات رومانسية وهذا ما دفع الكثير من المتابعين لتقديم التهاني لها في حين لم تُرد أو تعلق عليها بشكل يحسم الأمر.

زواج المهرة البحرينية من عادل المسلم

في عام 2016، تزوجت المهرة البحرينية من عادل المسلم، المنتج والممثل الكويتي الشهير،  الذي يكبرها بـ21 عاماً،  والذي كان واحد من أهم أسباب لفت الأنظار إليه هو حياة البزخ الملفت للأنظار التي كانت تعيشها زوجته الفنانة البحرينية والتي كانت تستعرض من وقت لآخر الهدايا اتي يحضرها زوجها لها والتي تتنوع مع بين طائرة خاصة وألماس وغيرها من الهدايا التي لفتت الأنظار إليهم.