والدة المهرة البحرينية تخطف الأنظار بجمالها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
والدة المهرة البحرينية تخطف الأنظار بجمالها

أبهرت والدة الفنانة المهرة البحرينية المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها برفقة إبنتها حيث بدت وكأنها من عمرها، وأشاد رواد السوشيال ميديا بجمالها وشبابها الذي لا زالت محافظة عليه.

في وقت سابق، شاركت المهرة البحرينية مقطع فيديو لوالدتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلقت عليه قائلة :" أمي شباب لأن مافي حياتها رجال".

وتصدرت اسم الفنانة المهرة البحرينية محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد إستضافة والدتها هدى عجاج في البرنامج التلفزيوني"ع السيف" المذاع على فضائية A tv الكويتية وبدت أصغر سناً وأكثر جمالا مما جعل الجميع يتسائل ماهو سر نضارتها.

وخلال البرنامج أوضحت هدى عجاج أن سر حفاظها على جمالها ومظهرها بسن صغير هو الاهتمام بنفسها، كذلك أشارت إلى أنها تزوجت في سن صغير حيث كان زواجها الأول في عمر 15 عاما وهو سبب اقتراب عمرها من عمر إبنتها الفنانة المهرة البحرينية.

المهرة البحرينية ترقص خليجي

ظهرت نجمة الخليج المهرة سابقآ مع والدتها خلال حفل عيد ميلادها السابق حيث قامت بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي  وظهرت فيه وهي ترقص مع والدتها على أحد الأغاني الخليجية.

وتفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه المهرة مع والدتها حيث علق المتابعين على التشابه الكبير بين الفنانة ووالدتها هدى عجاج، حيث اختلط الجمهور في التمييز بينهم ولم يظهر على هدى عجاج فارق السن بينها وبين ابنتها.

والدة المهرة البحرينية تخطف الأنظار بجمالها

وتعد المهرة من مواليد البحرين وتحمل جنسيتها واسمها الحقيقي هو فجر وليد، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية وجسدت أدوار البطولة في أكثر من عمل درامي واستطاعت أن تثبت جدارتها وبراعتها في مجال التمثيل.

واستطاعت كسب الجمهور ونالت شهرة واسعة في الوسط الفني وأصبح لديها جمهور يتابعها في كل لحظة وينتظر أعمالها الجديدة، مما جعلها محط أنظار المخرجين وطلبها في العديد من الأعمال الدرامية.

أعمال المهرة البحرينية

وكانت المهرة تكمل دراستها في إدارة الأعمال بأحد الجامعات البحرينية، وذلك إلى جانب التمثيل واستطاعت تقديم أكثر من عمل حقق نجاح كبير مثل: «مسلسل لقيت روحي، مسلسل سراي البيت، مسرحية عاشقة الجن، مسرحية صرخة الأشباح، مسرحية زومبي».

وكان أول ظهور لها في عام 2013 من خلال مسرحية عاشقة الجن، وفي نفس العام حصلت على جائزة أجمل عارضة أزياء ولقيت في عام 2014 بسفيرة الزي العربي.

وعن حياتها العائلية تزوجت المهرة من الممثل الكويتي عادل المسلم والذي يكبر عنها ب 20 عاما بعد قصة حب دامت لثلاثة سنوات وقدمت في فترة زواجها منه ثلاثة مسرحيات في عام 2015.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار