معجب يتغزل في مهرة البحرينية وزوجته تضبطته وتنفعل عليه بكلمات لاذعة

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
معجب يتغزل في مهرة البحرينية وزوجته تضبطته وتنفعل عليه بكلمات لاذعة

تغزل معجب بالفنانة مهرة البحرينية وذلك خلال بثها المباشر عبر الأثير، حتى قاطعته زوجته التي تدخلت سريعاً لتصب عليه جم غضبها منه مما وضع مهرة في موقف محرج.

متصل يتغزل في مهرة البحرينية

وبدأ المتحدث يغازل مهرة خلال برنامجها قائلاً:" أنا وايد أحب أتابعك في السوشيال ميديا"، لترد عليه البحرينية قائلة :"شو أكثر شيء أقدمه وتحب تتابعه، سواء كان طبخاً أو لبساً، أو مطاعم".

ليتابع المتصل حديثه معها متغزلا فيها وقال :" أحب أتابعك، أحب أشوفك وأسمع كلامك، وأي شيء تعملينه أحبه، لدرجة حتى إن كنت أحلم بشيء، أحلم أني أشوفك في سناب شات"، واستكمل حديثه: "أقول إذا الله رزقني بنت، تكون حلوة زي المهرة، ومثل عينيها وشعرها حرير وناعم".

لتقاطعه مهرة البحرينية وتقول له :"أهم شيء بيتك"، لنتفاجأ بعدها بتدخل زوجته في هذا الحديث وظهر صوتها وهي تلقى عليه شتائم مثل "يا قليل الحياء".

أثار هذا الموقف غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعاتبوا ذلك الرجل ونصحوه أن يحرص على بيته وأولاده وإن مشاهير مواقع التواصل والوسط الفني لا يصلحون له، وقالت إحدى المغردات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على هذا الموقف:" صدقت والله زوجته قليل حياء، وجبان ومن حقه يتزوجها أو يتزوج أحلى من المهرة ...يحصل غزال أبرك ".

مهرة البحرينية تستفز متابعيها

استفزت مهرة البحرينية متابعيها بعدما شاركت مقطع فيديو، وظهرت فيه بشكل متغطرس وسادي انتقده الجمهور، حيث ظهرت  البحرينية وهي تستعرض ثروتها بطريقة غير صحيحة.

وظهرت في مقطع الفيديو وهي تجر سيارتها باهظة الثمن من ماركة رولز رويس وهي إحدى أهم أنواع السيارات وأغلاها ثمنا أيضا، لكنها مهرة تعمدت إظهار تلك السيارة كأنها أحد كلابها في مشهد انتقده المتابعون بشدة واتهموها بالسادية..

حيث عبر المتابعون عن استيائهم الشديد لتصرفات مهرة خاصة طريقة اختيارها للطريقة التي تستعرض فيها أموالها ورأي المتابعين أن تلك السيارة لا يمتلكها سور أبناء الطبقة الأرستقراطية الغنية لكن مهرة تعاملت معها على أنها شيء عادي.

قال أحد المتابعين على سلوك مهرة البحرينية بأنه سلوك سادي مضطرب وهو يتمثل في تلذذ صاحبة بإلحاق الضرر والألم النفسي لغيره وتعذيبه عبر التفاخر بما ليس لديه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار