أزمات في حياة المهرة البحرينية: اتهمت بالعنصرية وتزوجت من تاجر مخدرات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 مايو 2021
أزمات في حياة المهرة البحرينية: اتهمت بالعنصرية وتزوجت من تاجر مخدرات
مقالات ذات صلة
ريهام حجاج تعلن حملها وتعلق: تزوجت بعد طلاق ياسمين عبد العزيز بعام
معلومات عن كريم عز الدين زوج هند البحرينية: هذا هو فارق السن بينهما
بعد الحديث عن إعجاب الأوكرانيات بالسعوديين: شاب سعودي يجرب وهذا ما حدث

إلى جانب إطلالاتها التي تخطف بها الأنظار، مرت المهرة البحرينية بالعديد من المحطات التي أحدثت ضجة، فما بين زواجها من عادل المسلم واتهامه بالإتجار في المخدرات، واتهامات لها بالعنصرية بعد أن ورطها تصريح عن  عاملات المنازل مع الجمهور، إليك أبرز الأزمات في حياة المهرة البحرينية.

تصريحات المهرة البحرينية عن عاملات المنازل

أحدثت المهرة البحرينية ضجة بسبب تصريحاتها عن عاملات المنازل، فقالت المهرة البحرينية في مقطع الفيديو نشرته إنها قد وضعت لخادماتها جدولاً لتنظيف منزلها الضخم المقام على 3 طوابق، موضحة أن خادماتها مدللات ويتقاعسن عن العمل باستمرار، ووصفت الشغالات بأنهن غير ذكيات.

وفي تصريحاتها التي ورطتها مع الجمهور قالت المهرة البحرينية: "لو كانت  الشغالة ذكية، أو تفكر شوية كان اشتغلت مهندسة أو اشتغلت أي شيء ثانٍ.. وأنه يلزم معها إعطاء الأوامر وإلا تتعرض لجزاءات"، مؤكدة أن العمال لا يمكن أن يقوموا بعمل المهندس.

أزمات في حياة المهرة البحرينية: اتهمت بالعنصرية وتزوجت من تاجر مخدرات

الجمهور اتهم النجمة البحرينية بالغرور والطبقية وطالبوها بالاعتذار عن كلماتها الجارحة، مؤكدين أن الشغالات قد يملكن الذكاء الكافي للعمل كمهندسات ولكن للأسف قد تحول ظروف فقرهن الشديد عن استكمال تعليمهن وهو ما يدفعهن للعمل كخادمات، كما أوضحت بعض التعليقات أن الخادمات لا يتكاسلن عن قصد وإنما بسبب فارق اللغة في بعض الأحيان يجعل التواصل صعباً، خاصة وأن النجمة البحرينية قد اعترفت أن خادماتها يتحدثن اللغة الإثيوبية.

زواج المهرة البحرينية

خلال الأشهر الأخيرة أثارت المهرة البحرينية شكوك أقرب للتأكيد بأنها على أعتاب الخطوبة، ولكن ظل الأمر مجرد تكهنات إلى أن تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من اللقطات التي بدت فيها الفنانة البحرينية في حفل خطوبتها مرتدية فستان باللون الأحمر، وذلك بالتزامن مع الاحتفال عيد الحب.

أزمات في حياة المهرة البحرينية: اتهمت بالعنصرية وتزوجت من تاجر مخدرات

كما أن حساب يحمل اسم " تميم المهرة"، وهو اسم ابن الفنانة البحرينية، أعاد نشر صور الفنانة الشهيرة معلقاً عليها: "اللهم إني استودعك مبسمها وقلبها فأجعله قرة عين له وأجعلها قرة عين له واكفيهما كل ضر وشر"

وأشعلت المهرة البحرينية منصات التواصل الاجتماعي ونشرت بعض الصور برفقة شاب خلال الاحتفال بـ عيد الحب دون أن تظهر ملامحه أمام الكاميرا عبر خاصية الستوري على إنستقرام وعلقت عليها بكلمات رومانسية وهذا ما دفع الكثير من المتابعين لتقديم التهاني لها في حين لم تُرد أو تعلق عليها بشكل يحسم الأمر.

أزمات في حياة المهرة البحرينية: اتهمت بالعنصرية وتزوجت من تاجر مخدرات

وظهرت المهرة البحرينية في مقاطع الفيديو والصور التي تم تداولها وهي ترتدي فستاناً أحمر وبجانبها البالونات على وقع الأغاني وتستقبل التهاني من صديقاتها اللاتي علقن لها بكلمة “مبرووك”.

وتعليقاً على كلمات التهنئة علقت المهرة البحرينية عبر خاصية القصص القصيرة قائلة: "شكراً ليكم بس أنا لسه مستحية"، ثم في صورة أخرى تجمعها بالشخص مجهول الهوية علقت: "أنا وأحن قلب ممكن يقابلك”. ثم أعادت نشر نفس الصورة وكتبت عليها تعليق ثانٍ قالت فيه: “لا يهم من يكون الرجل لكن المهم أن يكون هناك سند وأمان”.

زواج المهرة البحرينية من عادل المسلم

في عام 2016، تزوجت المهرة البحرينية من عادل المسلم، المنتج والممثل الكويتي الشهير،  الذي يكبرها بـ21 عاماً،  والذي كان واحد من أهم أسباب لفت الأنظار إليه هو حياة البزخ الملفت للأنظار التي كانت تعيشها زوجته الفنانة البحرينية والتي كانت تستعرض من وقت لآخر الهدايا اتي يحضرها زوجها لها والتي تتنوع مع بين طائرة خاصة وألماس وغيرها من الهدايا التي لفتت الأنظار إليهم.

أزمات في حياة المهرة البحرينية: اتهمت بالعنصرية وتزوجت من تاجر مخدرات

 بعد زواجهما، انتقلت المهرة البحرينية للعيش مع زوجها في الكويت، وأنجبت منه ابنهما الوحيد "تميم"، وبعد فترة زواج قليلة، ألقت قوات الأمن القبض على عادل المسلم  الفنان الشهير وشريكه العراقي، واعترف المسلم بامتلاكه مصنع ينتج مادة "الكيميكال" ويروجها في العالم.

أزمات في حياة المهرة البحرينية: اتهمت بالعنصرية وتزوجت من تاجر مخدرات

وفي التحقيقات، وبحسب ما تداولته الصحف الكويتية وقتها،  اعترف المسلم أيضاً بامتلاكه مكتباً في مجمع تجاري بالعاصمة الكويتية يحوي معملاً لخلط وتعبئة مادة "الكيميكال" ومن ثم ترويجها داخل البلاد، وقد أقرّ بأن نشاطه الإجرامي في تصنيع الكيميكال منذ سنوات ولم يتوقف عقب التجريم.

كما اعترف أن معظم ما اشتراه خلال السنوات الأخيرة خاصة الطائرة لزوجته والمنتجع لم يكن نتاج الإنتاج الفني وإنما كان حصيلة اتجاره في المواد المخدرة. وكشف بأنه يقوم بعمل طلبيات خارجية من إحدى الدول الأوروبية على أنها مستحضرات تجميل للنساء وهي في الأصل مادة الكيميكال المخدرة كما يقوم بوضع أسماء وهمية على الطلبيات للتمويه ويكون داخل صندوق الطلبية مستحضرات تجميل ضمن مادة الكيميكال.

أزمات في حياة المهرة البحرينية: اتهمت بالعنصرية وتزوجت من تاجر مخدرات

 وعن قيمة ثروته، فقد قدّرت الثروة التي كونها بأكثر من 10 ملايين دينار نقداً، إلى جانب شرائه طائرة خاصة وشركة طيران في إحدى الدول الخليجية ومنتجعاً علاجياً في إحدى دول الاتحاد السوفييتي السابق.

وبعد التحقيقات، أصدرت المحكمة الكويتية بحق عادل المسلم حكماً، يقضي بسجنه 10 سنوات مع الأشغال الشاقة، فضلاً عن تغريمه 50 ألف دينار، وحبس شريكه العراقي  7 سنوات وتغريمه 35 ألف دينار، مع إبعاده الى خارج الكويت عقب تنفيذ العقوبة.

اتهام المهرة البحرينية بالتسبب في انفصال بلقيس عن زوجها

 واحدة من الأزمات التي مرت بها المهرة البحرينية  هو الزج باسمها في أزمة انفصال بلقيس وزوجها، بعد إعلان انفصال بلقيس عن زوجها واجهت المهرة البحرينية  الكثير من الاتهامات التي زعم بعضها تسبب الفنان ةالبحرينية في طلاق بلقيس، وهو ما ردت عليه المهرة قائلة: "أنا بعيدة عن المشاكل.. وانحطيت بموقف جدا محرج.. صار مو سهل إني أطلع وأقول إني مو متزوجة زوج رفيقتي .. ترا مو حلو يعني.. حطوا نفسكم في موقف أن لكم أخت أو صديقة أو شخص تحترمونه فجأة شخص يقول أنت مأخذه زوج فلانة".

أزمات في حياة المهرة البحرينية: اتهمت بالعنصرية وتزوجت من تاجر مخدرات

وأضافت: "ترا ما هي حلوة لا حلوة لي مع أهلي ولا حلوة لي بين صديقاتي.. هي الإشاعة اللي طالعة تجرح.. تخيلو أطلع أبرر لكم شيء ما سويته.. بس يوم شفت الموضوع طال مو بس طال، خد اكبر من حجمه.. يعور.. قدرالله وماشاء فعل.. اللهم لا اعتراض بما كتبه الله لي، زوج الفنانة بلقيس ما أعرفه ولا شفته .. بعض الناس يركبون الصور.. فطاحت التهمة عليا.. بس صدقوني أنا مو متزوجة زوج الفنانة بلقيس ولا هو خطيبي ولا أعرفه.. وتأخرت في الرد لأن كل شخص مايتحمل أنه يطلع ويبرر شيء هو ماسواه