المهرة البحرينية تنشر صورة مع والدتها: كأنهما توأم!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مارس 2021
المهرة البحرينية تنشر صورة مع والدتها: كأنهما توأم!

نشرت الفنانة البحرينية المعروفة باسم المهرة البحرينية، صورة جديدة تجمعها بوالدتها، عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، وبدت فيها وكأنهما توأم وليس أم وابنتها.

وظهرت في الصورة، الفنانة مهيرة البحرينية ووالدتها ترتدي كلا منهما فستانًا باللون الأحمر في إطلالة جذابة خطفت أنظار متابعيها حولهما.

المهرة البحرينية تنشر صورة مع والدتها: كأنهما توأم!

وأظهرت الصورة، التشابه الكبير بين مهيرة البحرينية ووالدتها، حيث حيرت المتابعين الذين لم يستطيعوا التفريق بينهما، فيما تنوعت تعليقات المتابعين بين من الأجمل فيهما، فالبعض رأى أن مهيرة هي الأجمل، والبعض الآخر اعتبر أن والدتها الأجمل بسبب ملامحها الشبابية.

المهرة البحرينية تنشر صورة مع والدتها: كأنهما توأم!

وكتبت مهيرة البحرينية، على الصورة التي نشرتها لها ولوالدتها، قائلة: ”حبينا نمسي عليكم الأم وبنتها”، مضيفة: ”ماشاء الله وين أنتي ووين أمك كأنكم توأم”.

الصور التي نشرتها الفنانة البحرينية، حظيت بتفاعل وانتشار واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

المهرة البحرينية أكدت من قبل أنها لن تُعلن عن اسمها الحقيقي أبداً لأن الاسم الحالي يُعبر عن شخصيتها أكثر وأقرب إلى نفسها وتريد أن يظل هذا الاسم في ذاكرة الجمهور. 

وكانت المهرة البحرينية قد تزوجت من المنتج الكويتي عادل المسلم عام 2016 على الرغم من فارق العمر بينهما والذي يصل إلى 21 عاماً  ورزقت منه بطفل واحد وقتها. بعدها مرت بأزمة كبيرة مع إلقاء القبض على زوجها والحكم بسجنه 10 سنوات في قضية غسيل أموال والاتجار في الممنوعات إلا أن عائلتها كانوا أكثر من قدم لها الدعم لتجاوز هذه الفترة بسلام وهو الأمر الذي استغرق منها عامين.

لكنها، أثارت الجدل العام الماضي، بشأن خطبتها من شاب، عندما نشرت الممثلة الخليجية بعض الصور برفقة شاب خلال الاحتفال بـعيد الحب، دون أن تظهر ملامحه أمام الكاميرا عبر خاصية الستوري على إنستغرام وعلقت عليها بكلمات رومانسية وهذا ما دفع الكثير من المتابعين لتقديم التهاني لها في حين لم تُرد أو تعلق عليها بشكل يحسم الأمر.

يشار إلى أن المهرة البحرينية، ممثلة بحرينية مواليد عام 1991، تعيش في الكويت، بدايتها كانت بمسرحية عاشقة الجن بعام 2013. وكان دخولها الفن عن طريق الصدفة التي جمعتها بالأستاذ والمخرج عادل المسلم؛ الذي اكتشف موهبتها، وشاركت في عرض مسرحية "عاشقة الجن".

وقد حصلت على لقب أجمل عارضة أزياء عام 2013 ولقبت بـ «سفيرة الزي العربي» عام 2014.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار