غادة رجب تدافع عن الطبيب المعالج للإبراشي إنقذني وعائلتي من الكورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير 2022
غادة رجب تدافع عن الطبيب المعالج للإبراشي إنقذني وعائلتي من الكورونا

بعد الهجوم الشديد الذي تلقاه الطبيب المعالج للإعلامي المصري وائل الإبراشي، بعد أن تناقلت الأخبار وفاة عدد من المشاهير والنجوم في مصر بالعلاج الخاطئ لفيروس كورونا، حيث قالت المطربة المصرية غادة رجب خلال أحد المكالمات الهاتفية أنها خضعت لنفس العلاج مع نفس الطبيب وتعافت من الفيروس.

غادة عادل تدافع عن طبيب وائل الإبراشي

أكدت المطربة غادة رجب قائلة : "شهادة حق أمام الله"، أنها هي وزوجها قد أصابهم الكورونا، وهم وعائلاتهم بالكامل خضعوا لنفس العلاج على يد نفس الطبيب، وتعافوا من الكورونا تماماً، وقالت أن الحملة الموجهة ضد الطبيب هي نوع من التشهير الغير مبرر.

حيث قالت خلال مداخلة هاتفية في برنامج " كلام الناس" على قناة MBC، أن الطبيب المعالج للإعلامي وائل الإبراشي يعتبر من أشهر الأطباء المخلصين إلى مهنتهم، فهو الآن يتعرض لحملة تشهير كبيرة وغير مبررة وأنها خرجت لتقول شهادة حق أمام الله عز وجل.

حيث أضافت " أنها أصيبت بفيروس كورونا هي وزوجها الشاعر عبدالله حسن، وتم علاجهما من خلال تناول علاج سوفالدي، وهو مصرح به من قبل وزارة الصحة والسكان، ومتواجد في الصيدليات، وغير مصنف بخطورته كما أشيع عنه، وأنهم تناولوا هذا العقار بناءً على أنه مضاد للفيروسات وقد ساعد بالفعل في تقليل حدة الأعراض التي ظهرت عليهما أثناء الإصابة بفيروس كورونا".

وأكدت على أن والدها ووالدتها تم علاجهم عن طريق نفس الدواء والذي يتضمن وجود عقار "سوفالدي"، ولم يصبهم أي ضرر أو لا توجد أي مضاعفات حدثت لهم بالرغم من كبر سنهم، وأن هناك عدد كبير من الفنانين من تم علاجهم من قبل هذا الطبيب.

النائب العام يحقق في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

بالرغم من كافة التصريحات التي جاءت لإدانة الطبيب المعالج، إلا أن النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، أمر باتخاذ كافة الإجراءات الخاصة للتحقيق في واقعة وفاة وائل الإبراشي، حيث قال خلال البيان الصادر عن النيابة العامة " إن زوجة الإعلامي وائل الإبراشي اتهمت في عريضة مقدمة للنيابة العامة طبيبًا بالتسبب في وفاته"، وأكدت على أنه أعطاه أقراصًا غير متداولة مدعيًا مدى فاعليتها في علاج فيروس كورونا والشفاء منها، حيث أقنعه بالإلتزام بالمنزل وتناول علاجه، وقالت أيضًا أنه كان لا يراعي حالة وائل الإبراشي الصحية حيث كان يدخن داخل غرفته خلال ملازمته، وهذا ما أثر عليه بالسلب بشكل كبير.

وأضاف خلال البيان أن أرملة الإبراشي أكدت على أن النتائج والفحوصات التي أظهرت مدى تضرر الرئة ووجود التهاب شديد بهم، إلا أن الطبيب أصر على استكمال علاجه في المنزل واستمرار اعطائه الدواء المشار إليه، والذي أدعى أنه من اختراعه، حتى تواصل وائل قبل وفاته مع أطباء أخرين الذين أكدوا له على أنه يعاني من فشل وتلف في الرئة بنسبة عالية جدًا، حيث تم علاجه على مدار سنة كاملة والتي انتهت بوفاته اثر مضاعفات المرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار