غادة رجب تكشف سبب زيادة وزنها وسر اختفائها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2022
غادة رجب تكشف سبب زيادة وزنها وسر اختفائها

عادت الفنانة غادة رجب إلى الأضواء بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وكشفت عن سبب زيادة وزنها وسر هذا الاختفاء، كما كشفت عن الكثير من الأمور المتعلقة بحياتها.

 وفي أحدث ظهور إعلامي لها، حكت غادة رجب عن تجربة الأمومة وشعورها بها، وكيف تتعامل مع ابنتها، كما تطرقت في حديثها إلى علاقتها بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وعلقت على عفويتها.

سبب زيادة وزن غادة رجب

وكشفت غادة رجب عن سبب وزنها الزائد الذي فاجأت به الجمهور، قائلة إن إنجابها لابنتها سبب زيادة وزنها خلال الفترة الأخيرة، نافية أن يكون هو الدافع الحقيقي لابتعادها عن تقديم الأعمال الفنية.

وعن سبب اختفائها قالت الفنانة المصرية خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر، إن اختفائها الفني يعود إلى مرحلة ما قبل الزواج والإنجاب مضيفة: "عندي أعمال هتنزل الفترة الجاية، وفي حفلات، بس بعمل الحاجات اللي على مزاجي".

وكانت الفنانة المصرية واجهت بعض تعليقات التنمر على وزنها بعد ظهورها في جنازة الفنان الراحل سمير صبري، وهو ما علقت عليه قائلة: "تخنت طبعا، أنا واحدة حملت وولدت، أكيد عايزة أخس، واي واحد تخن بيبقى عارف أنه تخن وعايز يرجع يخس ويرجع لوزنه الطبيعي.. لكن أنا متقبلة شكلي ومعنديش مشكلة معاه".

وأضافت أنها تتقبل زيادة وزنها خاصة وأنه ناتج عن اهتمامها برعاية ابنتها فتقول غادة رجب: "معنديش الوقت الكافي أنني أنزل الچيم أو أروح النادي، وهي أولى بالوقت والمجهود ده.. أه عايزة أخس، بس اللي بيحبني هيسمعني بأي وضع، واللي مش حاببني يقلب المحطة، محدش يتضايق".

واستكملت حديثها معلقة على أن التعليق على زيادة وزنها كان من قبل زواجها، مستنكرة الاهتمام بمثل هذه التفاصيل في حياة الآخر فتقول: "كانوا وقتها شايفين أنني مليانة وتخينة، أه ماشي تخنت، فيها أيه؟".

غادة رجب تحكي عن تجربة الأمومة

وعن تجربة الأمومة كشفت الفنانة المصرية المزيد من التفاصيل مؤكدة على أن وقتها في الفترة الحالي لابنتها قائلة: "مجهودي ووقتي وصحتي كل حاجة بنتي أولى بها، عمرها سنة ونصف ومحتاجة كل الرعاية".

وأوضحت الفنانة المصرية أن تجربة الأمومة غيرت حياتها كليا، وان وقتها يذهب كاملاً لابنتها والاعتناء بها فتضيف: "كل الوقت، وأنتي نايمة ممكن تصحي تعملي لها حاجة، ممكن تبقى صاحية قلقانة من حاجة، برادنة، حرانة، جعانة، طول الوقت مخك شغال ومخسرة 24 ساعة لها، وحقها".

غادة رجب تعلق على شيرين عبدالوهاب

وخلال اللقاء تطرقت غادة رجب للحديث عن الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي قالت إنها كانت تربطها بها صداقة قوية في بداية مشوارها الفني لكن التواصل انقطع بينهما منذ فترة طويلة، مشيرة إلى أنها أنها اعتادت مقابلة شيرين عبد الوهاب في مكتب الملحن الراحل رياض الهمشري.

وأضافت: ""بقالي كتير معرفش عنها حاجة غير زي باقي الناس، ومعيش حتى رقمها، بس بحبها وبتابعها وبحب صوتها.. صوت مصري مهم جدا، وإحساس صادق، لأن مش بسهولة بتلاقي الاحساس اللي طالع من القلب بجد، وشيرين أستاذة في ده وبتعمله بالفطرة".

وعن تصريحات شيرين عبد الوهاب وبعض تصرفاتها قالت غادة رجب: "هي بتعمل كل حاجة بالفطرة وده حلو، حتى لو بعض الحاجات مش مناسبة، لكن هي جواها طيب وعفوي ومبتحسبهاش، وعندها قبول غير عادي وأتمنى تعدي من أي أزمة لأنها تستحق الأجمل"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار