غادة عبد الرازق تثير جدلاً على إنستقرام بصور جريئة مع زوجها

  • الخميس، 25 يونيو 2020 الخميس، 25 يونيو 2020
غادة عبد الرازق تثير جدلاً على إنستقرام بصور جريئة مع زوجها

تسببت الفنانة غادة عبد الرازق في جدل واسع في تعليقات متابعيها على موقع إنستقرام، حيث نشرت صور جريئة لها مع زوجها، وبسبب عدم ظهور ملابس في الجزء الظاهر من الصور انتقد المتابعون نجمة مسلسل سلطانة المعز.

وظهرت غادة عبد الرازق وزوجها في الصور بإطلالة بحرية طبيعية بدون مكياج، وعلقت عليها بجملة: "الصيف بدأ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اجازة #الصيف بدأت 👙👙🐟🐬🌝🌝🍹🍹🏊‍♀️🏊‍♀️🏊‍♀️

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

غادة عبد الرازق وزوجها

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، أمس، فيديو يجمعها بزوجها المصور هيثم زنيتا، وظهرا في الفيديو وهما يجلسان في جلسة رومانسية ويشعلان النيران للتدفئة، وأرسلت غادة قبلة إلى جمهورها.

وكانت غادة عبد الرازق أعلنت عن زواجها من هيثم زينتا خلال شهر رمضان، وفي أثناء استكمال تصوير مسلسلها سلطانة المعز، وأتمت مراسم الزواج في حفل زفاف بسيط بعد عيد الفطر. كما كشفت غادة عبد الرازق أن مشهد حنتها في مسلسل سلطانة المعز كان حقيقياً، حيث تم وقتها الاحتفال بزواجها من مدير تصوير العمل هيثم زينتا.

وعن قصة حبها لهيثم زينتا، كشفت التقارير الصحفية أن علاقة حب جمعت بينهما عام 2013 أثناء تصويرها مسلسل "حكاية حياة" الذي شارك فيه بدوره مدير تصوير، وتوجت هذه العلاقة بالزواج وقتها إلا أنهما انفصلا بعد مدة قصيرة، وبعد مرور 7 سنوات تقريباً عاد الحب من جديد يدق باب غادة عبد الرازق، لتتزوج هيثم زينتا أثناء عملهما مرة أخرى في مسلسل "سلطانة المعز".

تعاونت غادة عبد الرازق  مع هيثم زنيتا في مسلسل “حكاية حياة” الذي عرض في رمضان 2013، وخرجت شائعات وقتها تفيد بارتباطهما ولكنها نفت ذلك.

 

زيجات غادة عبد الرازق

وتعددت زيجات غادة عبد الرازق، وصرحت  قبل ذلك أنها تزوجت 11 مرة خلال حياتها، وكان أول زواج لها في عمر 17 عاما، موضحة أن الزيجة الأولى هي التي أنجبت منها ابنتها روتانا بعد عام من الزواج.

وأضافت أنها تزوجت مرات عديدة، وكان الزوج الأخير أصغر منها في السن، لكنها لا تلتفت إلى ذلك، لأنها لا تنظر إلا إلى الإنسانية التي ترتبط بالتفكير والحب والاحتواء.