نسرين طافش تثير الجدل بصورة جريئة بالمايوه مع زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
نسرين طافش تثير الجدل بصورة جريئة بالمايوه مع زوجها

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة جريئة مع زوجها الطبيب المصري شريف الشرقاوي أثناء قضاء عطلة صيفية في إحدى المدن الساحلية.

وشاركت نسرين طافش صورة تجمعها مع زوجها شريف الشرقاوي عبر خاصية "الستوري" على حسابه الشخصي في تطبيق إنستقرام وهي تحتضن زوجها مرتدية مايوه بكيني، اعتبر البعض الصورة جريئة جداً لنشرها على الإنترنت.

ونشرت الصفحات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير على موقع إنستقرام الصور، الأمر الذي عرض نسرين للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة نسرين طافش الجريئة

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة السورية لانتقادات، ففي الأسبوع الماضي تقريباً انهالت عليها الانتقادات بسبب مقطع فيديو نشاركته مع جمهورها وهي تحتضن زوجها بطريقة رومانسية أثناء قضاء شهر العسل في محافظة الفيوم.

نسرين طافش تثير الجدل بصورة جريئة بالمايوه مع زوجها

في الأول من يوليو الماضي، كان الظهور الأول الرسمي لنسرين طافش مع زوجها، وذلك بعدما نشرت صورة وهي متشابكة الأيدي مع زوجها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" ونشرت صورة مع زوجها، وهما متشابكا الأيدي، وفي إصبعها خاتم.

وكتبت تعليق مقتضب وقصير تدعو فيه أن يجمعها مع زوجها إلى الأبد "ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين".

جدير بالذكر، أن نسرين طافش أعلنت في الشهر الماضي زواجها رسميا من الطبيب المصري شريف الشرقاوي، ولم تكشف في البداية عن هويته.

ويعمل زوج نسرين طافش في اليوغا والطاقة النورانية بحسب ما وصفتها نسرين طافش في إحدى الفيديوهات سابقاً..

زواج نسرين طافش 

وأعلنت نسرين طافش في وقت سابق مع جمهورها مواصفات زوجها المستقبلي، وذلك في سياق الرد على أحد المتابعين لها عبر "ستوري" وكتبت نسرين إنها تتمنى أن يحب زوجها المستقبلي الطبخ، وكبت: "أهم شيء أن يكون مُحِبّاً للطهي، وصاحب شخصية صادقة معها، ولديه ثقة بالنفس، وحنون، وأن يكون ذا قَلب طيب ومحبا للحياة والعائلة والأطفال".

يذكر أن نسرين طافش شاركت في الموسم الدرامي لشهر رمضان الماضي بالمسلسل السوري "جوقة عزيزة"، واجتمعت في البطولة مع النجوم: سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار