غادة عبد الرازق تلفت الأنظار بصورة جديدة والجمهور يشبهها بحنان مطاوع

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أكتوبر 2020
غادة عبد الرازق تلفت الأنظار بصورة جديدة والجمهور يشبهها بحنان مطاوع

لفتت الفنانة غادة عبد الرازق الأنظار بصورة نشرتها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة مختلفة وملامح متغيرة، وهو ما أثار الجدل في تعليقات متابعيها ليشبهها البعض بحنان مطاوع والبعض الآخر بالفنانة السورية كندة علوش.

وظهرت غادة عبد الرازق بإطلالة غيرت ملامحها إلى حد كبير واعتمدت على أوصة شعر قصيرة على الجبهة وشعر ملموم، وأظهرت التعليقات دهشة متابعيها.

غادة عبد الرازق

زوج غادة عبد الرازق

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق، جمهورها مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها خلال الفترة الماضية، ومن بين ما نشرته فيديو يجمعها بزوجها المصور هيثم زنيتا، وظهرا في الفيديو وهما يجلسان في جلسة رومانسية ويشعلان النيران للتدفئة، وأرسلت غادة قبلة إلى جمهورها.

وكانت غادة عبد الرازق أعلنت عن زواجها من هيثم زينتا خلال شهر رمضان، وفي أثناء استكمال تصوير مسلسلها سلطانة المعز، وأتمت مراسم الزواج في حفل زفاف بسيط بعد عيد الفطر. كما كشفت غادة عبد الرازق أن مشهد حنتها في مسلسل سلطانة المعز كان حقيقياً، حيث تم وقتها الاحتفال بزواجها من مدير تصوير العمل هيثم زينتا.

وعن قصة حبها لهيثم زينتا، كشفت التقارير الصحفية أن علاقة حب جمعت بينهما عام 2013 أثناء تصويرها مسلسل "حكاية حياة" الذي شارك فيه بدوره مدير تصوير، وتوجت هذه العلاقة بالزواج وقتها إلا أنهما انفصلا بعد مدة قصيرة، وبعد مرور 7 سنوات تقريباً عاد الحب من جديد يدق باب غادة عبد الرازق، لتتزوج هيثم زينتا أثناء عملهما مرة أخرى في مسلسل "سلطانة المعز".

تعاونت غادة عبد الرازق  مع هيثم زنيتا في مسلسل “حكاية حياة” الذي عرض في رمضان 2013، وخرجت شائعات وقتها تفيد بارتباطهما ولكنها نفت ذلك.

غادة عبد الرازق

احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلادها في شهر يوليو المماضي، ونشرت مجموعة صور تجمعها بعائلتها خلال قضائها لعطلتها الصيفية، معبرة عن سعادتها بالمفاجأة التي أعدوها لها للاحتفال بعيد ميلادها بتجمع ابنتها وأحفادها وعدد من الأصدقاء في أجواء عائلية مرحة.

وظهرت غادة عبد الرازق بإطلالة رائعة باللون الأبيض والشعر الكيرلي، وسط حالة من البهجة التي جمعتها بأفراد عائلتها وأصدقائها