فان دام ينعي رجاء الجداوي بصورة وكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يوليو 2020
فان دام ينعي رجاء الجداوي بصورة وكلمات مؤثرة
مقالات ذات صلة
منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة هيثم أحمد زكي
أشرف عبد الباقي يسرد تفاصيل مؤثرة عن لحظة وفاة علاء ولي الدين
وفاة ديانا ريج نجمة مسلسل game of thrones

نعى نجم الأكشن العالمي جان كلود فان دام Jean-Claude Van Damme الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، التي وافتها المنية صباح أمس، الأحد، بعد صراعها مع فيروس كورونا.

جان كلود فان دام Jean-Claude Van Damme ينعى رجاء الجداوي

وعبر حسابه على إنستغرام، نشر فان دام صورة تجمعه مع رجاء الجداوي، وعلق عليها بقوله: "أنا مصدوم.. إنه لمن المحزن للغاية قراءة خبر وفاة أسطورة التمثيل المصرية رجاء الجداوي بعد صراعها مع فيروس كورونا."

وتابع قائلاً: "لقد قابلتها قبل عدة أشهر، وكانت مليئة بالحياة ومبهجة ورائعة.. لا أصدق أنها رحلت.. ولكنها ستبقى دائماً في ذاكرتي بروحها وضحكتها الجميلة.. رحمها الله."

فان دام ينعي رجاء الجداوي بصورة وكلمات مؤثرة

فان دام يقبل يد رجاء الجداوي

وكان فان دام قد قابل الفنانة الراحلة رجاء الجداوي أثناء تكريمها في منتدى صناع الترفيه الذي أقيم في شهر أكتوبر الماضي في المملكة العربية السعودية على هامش موسم الرياض.

واحتفى النجم العالمي بالفنانة المصرية القديرة خلال لقائهما، حيث تداول صحف ومواقع فنية صوراً تجمعهما سوياً، والتي ظهر فان دام في إحداها وهو يقبل يدها.

فان دام ينعي رجاء الجداوي بصورة وكلمات مؤثرة

وفاة رجاء الجداوي

وتوفيت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي صباح أمس، الأحد، في مستشفى العزل الصحي في محافظة الإسماعيلية، بعد صراع مع فيروس كورونا، والذي أصيبت به قبل أكثر من 40 يوماً.

وأعلنت خبر الوفاة ابنة الفنانة الراحلة، أميرة، والتي نشرت عبر صفحتها على موقع فيسبوك خبر وفاة والدتها، حيث كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. مامي في ذمة الله."

وقد تسلمت أميرة جثمان والدتها، وبعد الانتهاء من الإجراءات والصلاة، تم نقل الجثمان في تابوت حديد بسيارة الإسعاف إلى حيث مقابر الأسرة.

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

وكانت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قد أصيبت بفيروس كورونا في شهر يونيو الماضي، حيث تم نقلها إلى مستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية.

ولكن مع سوء حالتها في الأيام الأخيرة، اضطر الأطباء لنقلها إلى العناية المركزة، ولجأوا إلى التنفس الصناعي، وكذلك حقنها ببلازما المتعافين من المرض.

كما قال أعضاء الطاقم الطبي أن حالتها غير مستقرة، وأنهم يحاولون إعادة رئتها للعمل بشكل طبيعي، حيث أنه لا تستطيع التنفس بدون أنبوب تنفس بالحنجرة.