وداعاً طارق عبد العزيز: نجوم الفن ينعون الراحل بدعوات وكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
وداعاً طارق عبد العزيز: نجوم الفن ينعون الراحل بدعوات وكلمات مؤثرة

ودّع النجوم مساء أمس الأحد 26 نوفمبر، الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي وافته المنية أثناء تصوير آخر أعماله الفنية، إثر تعرضه لأزمة قلبية أودت بحياته فجأة عن عمر ناهز الـ55 عاماً.

وتسابق النجوم لوداع طارق عبد العزيز، وشارك العديد منهم منشورات مختلفة أعربوا فيها عن آلامهم لفقدانه بطريقة مفاجئة ومحزنة، عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

يسرا

الفنانة يسرا عبرت عن حزنها وكتبت: "خالص عزائي في وفاة الفنان الجميل طارق عبد العزيز، خبر صادم ومؤلم. تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان".

أحمد السقا

عبر الفنان أحمد السقا عن حزنه لرحيل طارق عبد العزيز، ونعاه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي في منشور حزين أكد فيه على مفاجأته من الخبر.

وكتب أحمد السقا ناعياً طارق عبد العزيز:  "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. وفاة الفنان طارق عبد العزيز. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته، مع السلامة يا طيب".

محمد هنيدي

النجم محمد هنيدي الذي بدأ مشواره الفني مع طارق عبد العزيز على مسرح كلية الحقوق، كتب ناعياً: "الأخ والسند وصديق العمر، ربنا يرحمك يا رب، كسرت قلبنا وربنا يصبرنا على فراقك".

حمادة هلال

كتب النجم حمادة هلال:  "‏الله يرحمك يا أحن شخص، الله يرحمك ياللي بتحب الحق، الله يرحمك يا صاحبي. إنا لله وإنا إليه راجعون. أسألكم الدعاء إلى أخي وحبيبي طارق عبد العزيز".

رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف التي شاركت طارق عبد العزيز تصوير أخر أعماله بمسلسل بقينا اتنين، والذي سقط خلال تصويره كتبت ناعية "خالص العزاء في رحيل الزميل طارق عبد العزيز. الله يرحمك ويلهم أحبابك الصبر".

إسعاد يونس

الفنانة إسعاد يونس عبرت عن صدمتها وحزنها وكتبت: "سبحان العلي العظيم، طول الليل بشوفلك شغل، وعايزة أكلمك النهاردة، في أمان الله يا طارق، من سكان الجنة بإذن الرحمن".

صلاح عبد الله

كتب الفنان صلاح عبد الله ناعياً طارق عبد العزيز بحزن: "مع السلامة يا حبيبي، في رعاية الله يا غالي، في الجنة ونعيمها بإذن الرحمن الرحيم يا طارق، الصدمة شديدة قوي يا قلبي، لكنه قضاء الله الذي لا مفر منه وكلنا ذاهبون".

رانيا محمود ياسين

الفنانة رانيا محمود ياسين أكدت على صدمتها هي الأخرى وكتبت: "خبر حزين جدًا. لله ما أعطى ولله ما أخذ، وفاة الفنان الراقي الإنسان المحترم، صاحب صاحبه، لسانه حلو، قلبه حلو، الأخلاق العالية والطيبة، لا إله إلا الله، سبحان من له الدوام، خالص العزاء لأسرته ولأحبابه، ونعزي أنفسنا".

نبيل الحلفاوي

كتب الفنان نبيل الحلفاوي مغرداً: "كان حضوره مريحاً يشع طيبة وسلاماً. رحمه الله، وخالص العزاء لأسرته وأصدقائه والأسرة الفنية".

عمرو عرفة

المخرج عمرو عرفة نعى طارق عبد العزيز كاشفاً عن أخر كلماته وقال: "إنا لله وإنا إليه راجعون. الفنان الحبيب خفيف الظل طارق عبد العزيز رحل في هدوء. ألف رحمة ونور".

وتابع في تغريدة أخرى: "كان بيصور آخر شوط له الساعة ٤ عصراً وآخر جملة قالها لشريف منير تعالى فيه مفاجأة وخبط علي كتفه وخرج من الشوط قعد علي الكرسي ورا الكاميرا وفاجأ الكل وانتقل إلى الرفيق الأعلى.. طارق عبد العزيز فاجأنا كلنا .. الله يرحمه.

ريهام عبد الغفور

الفنانة ريهام عبد الغفور كتبت طالبة له الرحمة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله الزميل العزيز طارق عبد العزيز.. الفاتحة من فضلكم".

دنيا عبد العزيز

الفنانة دنيا عبد العزيز كتبت: "خبر محزن صديقي وزميلي الغالي الفنان طارق عبد العزيز في ذمة الله، ادعوا له بالرحمة الله يرحمك يا حبيبي".

لقاء الخميسي

الفنانة لقاء الخميسي عبرت عن صدمتها وقالت: "يا طارق لا إله إلا الله وإنا لله وإنا إليه راجعون لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا طارق ويكرمك ويجعلك من أهل الجنة يا صديقي".

لمزيد من منشورات النجوم الذين شاركوا في نعي طارق عبد العزيز يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار