فايز بن جريس بطل مسلسل رشاش يشعل السوشيال ميديا بغنائه

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
حلا الترك تثير ضجة بغنائها وصوتها على السوشيال ميديا
مسلسل رشاش
خطأ إخراجي جديد في مسلسل "مخرج 7" يشعل سخرية رواد السوشيال ميديا

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لبطل مسلسل رشاش، فايز بن جريس، يردد كلمات أغنية المسلسل "من بعد مزح ولعب".

بطل مسلسل رشاش يشعل السوشيال ميديا بغنائه

وظهر فايز بن جريس، بطل مسلسل رشاش، مع عدد من الأشخاص يجلسون حول النيران على الأرض يرددون كلمات الأغنية".

وأشاد عدد كبير من المتابعين بصوت الفنان فايز بن جريس بسبب عذوبته مشيدين بطريقة أدائه للأغنية.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بالمسلسل السعودي الذي بدأ عرضه بتاريخ 9 يوليو/ تموز الحالي، وما تزال حلقاته تعرض حتى الآن، وهو مسلسل رشاش السعودي الذي حظي باهتمام واسع لدى الجمهور السعودي، ومسلسل رشاش هو دراما تروي قصة مثيرة للجدل، وهو ما تسبب في إثارة هذا الجدل حول المسلسل فور عرض أولى حلقاته.

قصة مسلسل رشاش

مسلسل رشاش هو عمل درامي سعودي مستوحى من فترة الثمانينات ويُشار إليه بأنه عمل مأخوذ عن قصة حقيقية، وهو يحكي قصة شخصية رشاش وهو من أخطر المجرمين في الثمانينيات في السعودية، وقد تمت الإشارة في المسلسل الدرامي إلى اسم "للشر اسم" وهنا المقصود بذلك هو المجرم رشاش العتيبي، والذي تم القبض عليه بعد قيامه بحزمة من الجرائم تمثلت في قطع الطرق وعمليات النهب والسرقة، وتم تنفيذ حكم القصاص بحقه في مدينة الرياض.

وقد أشارت شاهد التي يُعرض عليها المسلسل منذ بدايته عبر حسابها على تويتر بأن العمل يدور حول "قصص من أرشيف الجهات الأمنية شابَها الغموض طويلاً، وآنَ لأحداثها أن تُروى اما الناس، حيث يتناول العمل قصة رشاش العتيبي وهو مجرم مارس نشاطاته الإجرامية البشعة من قتل وتهريب للمخدرات وسرقه ونهب، خلال فترة الثمانينيات من القرن الماضي في السعودية، ومحاولات رجال الشرطة المضنية للإمساك به وتقديمه للعدالة.

 "رشاش" أضخم عمل درامي سعودي على مستوى المنطقة"، وحكايات المسلسل مقتبسة من أحداث حقيقية وقعت في ثمانينيات القرن الماضي، وتوضح كيف تصدت الشرطة السعودية بكل بسالة للإجرام، ونفذت الأحكام الشرعية بحق مرتكبيها ومن معهم.

مسلسل رشاش الحلقة الأخيرة

مع تسلسل أحداث المسلسل الذي يروي قصة رشاش العتيبي المجرم والمتهم بتهريب المخدرات والسرقة وقطع الطرق على المسافرين لنهبهم والاعتداء عليهم، والذي يتم إلقاء القبض عليه خلال أحداث المسلسل.

أما عن النهاية المتوقعة للمسلسل فهو أن يلقى هذا المجرم مصيره الحتمي لينال جزاء أفعاله الإجرامية ويكون ذلك بالأعدام شنقاً، وقد جاءت هذه التوقعات من صور وبرومو المسلسل التي توضح صورة لرشاش وهو مربوط وجالس على الأرض أمام المشنقة

مسلسل رشاش السعودي هو أحد أضخم الأعمال الدرامية السعودية الحديثة، وهو مسلسل قصير مكوّن فقط من 8 حلقات ولكنه غني جداً من حيث الأداء والتقنيات طريقة الأخراج والقصة، مما جعله حديث السوشال ميديا وتريند متصدر في كثير من الدول العربية.