مسلسل شخص أخر يتصدر تريند السوشيال ميديا بعد عرض الحلقة الأولى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
مسلسل شخص أخر يتصدر تريند السوشيال ميديا بعد عرض الحلقة الأولى

تصدر اسم المسلسل التركي "شخص أخر" Bambaşka Biri، تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، فمنذ عرض الحلقة الأولى وبعد الحملة الإعلانية الضخمة، التي روجت لها شركة الإنتاج ووسط حماس الجماهير العربية والتركية.

مسلسل شخص أخر يتصدر تريند السوشيال ميديا

جاءت ردود الأفعال إيجابية على الحلقة الأولى من مسلسل "شخص أخر"، حيث حصدت الحلقة الأولى نسب مشاهدة والتي تخطت المليون مشاهدة في أقل من يوم من عرضها على قناة فوكس التركية FOX TV، وحصلت على نسبة مشاهدة Total / 4 / 3.38 ، AB / 3 / 3.24، ABC1 / 2 / 4.07، وهذه النسبة بداية جيدة، من أجل استمرار عرض الحلقات، ومتوقع أن ترتفع النسب مع بداية الحلقات القادمة.

مسلسل شخص أخر يتصدر تريند السوشيال ميديا بعد عرض الحلقة الأولى

ردود الأفعال حول الحلقة الأولى من مسلسل شخص آخر

حيث كتب أحدهم معلقاً: "القفلة ونهاية الحلقة الأولى كانت جميلة جداً، المدعية تريد القاتل.. والكارثة أن القاتل قدامها ولا تعلم، ربط الأحداث قوي جداً ونهاية كلامها كان جاد وقوي.. لان يوجد قاتل في الخارج ويجب أن أعثر عليه.. ابداع بوراك و هاندا في الحلقة كان لا مثيل له".

وعلقت أخرى قائلة: "بعد مدة من اعتزالي للدراما التركية ، الآن فيه كم مسلسل مخطط أتابعهم، و من ضمنهم مسلسل شخص آخر لـ هاندا ارتشيل و بوراك دينيز ، أنا قلت قبل إن بتابع عمل تلفازي تركي إذا كان يستحق فعلاً و تكون جميع جوانبه ممتازة أو أغلبيتها على الأقل".

مسلسل شخص أخر يتصدر تريند السوشيال ميديا بعد عرض الحلقة الأولى

قصة شخص آخر Bambaşka Biri

وتأتي أحداث المسلسل ضمن جريمة قتل حمدي عطاي الذي تعرض للقتل الوحشي في الغابة والتي تستلمها المدعية العامة "ليلى" هاندا إرتشيل، والصحفي "كنان" بوراك دينيز، فوسط تضارب المصالح ينجذبان الثنائي لبعضهم البعض ويقعان في دوامة الحب، وخلال الأحداث والتحقيقات تبدأ الروابط الخفية بكشف الأشخاص ذات النفوذ، ومما يؤدي إلى كشف فساد كبير.

يعرض مسلسل شخص آخر يوم الاثنين في تمام الساعة 8 مساءً على قناة FOX TV، وبحسب معلومات متداولة، فإن العمل مقتبس من المسلسل العربي "أولاد آدم" للنجم السوري مكسيم خليل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار