رأي صادم من باسل الخياط وسخرية غادة عبد الرازق من بطل مسلسل رشاش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
رأي صادم من باسل الخياط وسخرية غادة عبد الرازق من بطل مسلسل رشاش

تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من بدايات الممثل السعودي نايف الظفيري، الذي قدم دور الضابط فهد في مسلسل "رشاش"، وذلك خلال أدائه مشهدا تمثيليا كمتسابق في برنامج "اراب كاستنغ".

رأي صادم من باسل الخياط وسخرية غادة عبد الرازق

وكان نايف الظفيري أدى مشهدًا تمثيليًا بطابع الشعر العربي الفصيح خلال البرنامج الذي تم عرضه قبل عدة سنوات، إلَّا أن ذلك لم يعجب أعضاء لجنة التحكيم.

وسخرت غادة عبدالرازق على أداء نايف وظهرت خلال مقطع الفيديو وهي تضحك، بينما قال له الممثل السوري باسل خياط:"أنت بالشرق والتمثيل بالغرب".

تعليقات المتابعين تدعم نايف الظفيري

ولاقى نايف الظفيري دعم من المتابعين المشاهدين للمقطع الذي تم تداوله بعد سنوات وبالتزامن مع عرض مسلسل "رشاش".

وعلق مغرد قائلاً:"سبحان الله دايم اللي يحطمك يعطيك دفعة قويه بالحياة أنك تصير من الأفضل".

قصة مسلسل رشاش

مسلسل رشاش هو عمل درامي سعودي مستوحى من فترة الثمانينات ويُشار إليه بأنه عمل مأخوذ عن قصة حقيقية، وهو يحكي قصة شخصية رشاش وهو من أخطر المجرمين في الثمانينيات في السعودية، وقد تمت الإشارة في المسلسل الدرامي إلى اسم "للشر اسم" وهنا المقصود بذلك هو المجرم رشاش العتيبي، والذي تم القبض عليه بعد قيامه بحزمة من الجرائم تمثلت في قطع الطرق وعمليات النهب والسرقة، وتم تنفيذ حكم القصاص بحقه في مدينة الرياض.

وقد أشارت شاهد التي يُعرض عليها المسلسل منذ بدايته عبر حسابها على تويتر بأن العمل يدور حول "قصص من أرشيف الجهات الأمنية شابَها الغموض طويلاً، وآنَ لأحداثها أن تُروى اما الناس، حيث يتناول العمل قصة رشاش العتيبي وهو مجرم مارس نشاطاته الإجرامية البشعة من قتل وتهريب للمخدرات وسرقه ونهب، خلال فترة الثمانينيات من القرن الماضي في السعودية، ومحاولات رجال الشرطة المضنية للإمساك به وتقديمه للعدالة.

مسلسل رشاش الحلقة الأخيرة

مع تسلسل أحداث المسلسل الذي يروي قصة رشاش العتيبي المجرم والمتهم بتهريب المخدرات والسرقة وقطع الطرق على المسافرين لنهبهم والاعتداء عليهم، والذي يتم إلقاء القبض عليه خلال أحداث المسلسل.

أما عن النهاية المتوقعة للمسلسل فهو أن يلقى هذا المجرم مصيره الحتمي لينال جزاء أفعاله الإجرامية ويكون ذلك بالأعدام شنقاً، وقد جاءت هذه التوقعات من صور وبرومو المسلسل التي توضح صورة لرشاش وهو مربوط وجالس على الأرض أمام المشنقة. 

مسلسل رشاش السعودي هو أحد أضخم الأعمال الدرامية السعودية الحديثة، وهو مسلسل قصير مكوّن فقط من 8 حلقات ولكنه غني جداً من حيث الأداء والتقنيات طريقة الأخراج والقصة، مما جعله حديث السوشال ميديا وتريند متصدر في كثير من الدول العربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار