فرح الهادي غاضبة بعد الإساءة إلى زوجها بهذا الاتهام الخطير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مايو 2018
فرح الهادي غاضبة بعد الإساءة إلى زوجها بهذا الاتهام الخطير!
مقالات ذات صلة
فرح الهادي تحتفل بالمصالحة الخليجية على طريقتها: هكذا أخفت ملامحها
فرح الهادي عروس للمرة الرابعة في عيد زواجها وإطلالتها تثير الجدل
فرح الهادي تشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عقيل الرئيسي

ردت الفنانة فرح الهادي بشكل حاسم على الاتهام الغريب الموجه إلى زوجها الفنان عقيل الرئيسي، وهو إنه تزوجها من أجل المصلحة!

شاهدي أيضاً: فرح الهادي تعترف بخضوعها من جديد للتجميل وهذا رد فعل زوجها

وقالت فرح الهادي رداً على الكلام المغرض الذي يطال زوجها عقيل الرئيسي، نافية أن يكون تزوجها من أجل المصالحة مشددة على أن أهل زوجها لديهم أملاك ولا يحتاجون للمال.

وأضافت فرح الهادي أن هناك من يتربص بها وبحياتها الزوجية، وذلك لأنها سعيدة وتحقق نجاحاً ملحوظاً على مستوى العمل، بخلاف أن الله رزقها بزوج يحبها ويخاف عليها، لهذا يوجد من يرغب في "خراب بيتها" وهدم سعادتها.

ووجهت فرح الهادي رسالة لكل المتربصين بها قائلة: "ترى أوفر اللي قاعد يصير...فكوني"، طالبة منهم التوقف عن خلق الحكايات التي لا أساس لها من الصحة، ومشددة على إنها هي وزوجها لا يتربصان بأي شخص ولا يشغلهما كل ما يقال من أمور مغرضة.

وتابعت فرح الهادي حديثها لمتابعيها على سناب شات، مؤكدة للجميع على إنها تحرص دوماً على بث ونشر كل ما هو إيجابي في حياتها، حتى لو كانت تعاني من أزمات.

يذكر أن حياة فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي دائماً مسلط عليها تركيز الكثيرين منذ زواجهما في شهر ديسمبر 2017، لتطاردهما الكثير من الشائعات من آن لآخر.