هدير عاطف تعترف أمام النيابة باستغلال زوجها لها وتواجه اتهامات خطيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
هدير عاطف تعترف أمام النيابة باستغلال زوجها لها وتواجه اتهامات خطيرة

استكملت النيابة العامة فرع القاهرة الجديدة التحقيق مع البلوجر المشهورة هدير عاطف بعد إلقاء القبض عليها بتهمة النصب والاحتيال على أموال المواطنين.

حيث زعمت هدير وزوجها أنهما سوف يوظفان أموال بعض الأشخاص في الجيزة، وذلك بخلاف الحقيقة.

سب القبض على هدير عاطف

تلقت الأجهزة الأمنية نحو 16 بلاغاً يتهم البلوجر هدير وزوجها بالنصب عليهم والاحتيال حتى يحصلوا على مبالغ مالية بغرض تشغيلها في مجموعة شركات بأكثر من مجال واقنعوا هؤلاء الأشخاص باستثمار الأموال في مجالات مثل السيارات وتداول الأوراق وبعد تسلمهم المبالغ المالية اختفوا.

وأكدت التحريات أن هدير عاطف ترويج لتلك الشركات عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وعقب القبض عليها، نفت هدير تورطها في النصب والاحتيال على أموال مقدمي البلاغات، وقالت: "معرفش عنهم حاجة وما أعلنتتش على صفحتي حاجة أو إعلان زي ده".

وعن اتفاقها مع زوجها الذي يدعى بلال في توظيف الأموال في الشركات قالت:" ما حصلش... وكل اللي أعرفه أن لاقيت ناس بتهددني وبلغتهم أن انفصلنا بسبب أنه مش راض يرجع للناس فلوسها".

هدير عاطف في النيابة

وأوضحت أن انفصالها عن زوجها وقع منذ فترة، واعترفت أمام النيابة قائلة :" انفصلت عنه منذ عدة أسابيع وقطعت علاقتي بـأعماله وتجارته".

وعن سبب الانفصال قالت: "عرفت أنه بيستغل شهرتي في عمل اتفاقات مع المعلنين من ورايا وأما وجهته أنكر". 

وقدمت قسيمة طلاق هدير عاطف من زوجها بلال من قبل محامي الدفاع عنها الأستاذ محمود السمري بعدما أكد للنيابة أن موكلته هدير ضحية زوجها الهارب من تهمة الاحتيال. 

وسمحت للنيابة العامة لهدير بأن ترضع طفلتها الصغيرة بعدما قدم السمري طلب بهذا الأمر بسبب مرض طفلتها بثقب في القلب

ومن جانبه أكد والد هدير عاطف خلال التحقيقات أن ابنته ضحية خداع زوجها حيث قال: "بنتي ضحية وكانت متزوجة بلال محمود وتم تطليقها منه ولم تتداول أموالا مع أحد ولم تأخذ أي أموال من أي شخص".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار