والدة فرح الهادي تفجر مفاجأة حول اتهامها بممارسة السحر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
والدة فرح الهادي تفجر مفاجأة حول اتهامها بممارسة السحر

كشف الصحفي نايف الشمري عن تفاصيل مكالمة هاتفية جمعت بينه وبين والدة فرح الهادي، للرد على الاتهامات التي وجهت لها مؤخراً بممارسة السحر ضد ابنتها.

والدة فرح الهادي تفجر مفاجأة

وأوضح نايف الشمري في فيديو نشره عبر تطبيق سناب شات أن والدة فرح الهادي وشوق الهادي نفت كافة الاتهامات التي وجهت لها من ابنتها وزوجها عقيل الرئيسي.

وتابع قائلاً: "تواصلت مع والدة فرح الهادي ونفت كل الشائعات التي طالتها بسبب قصة ابنتها وزوجها عقيل الرئيسي".

ولفتت والدة فرح الهادي خلال حديثها إلى أن القصة التي رواها عقيل الرئيسي وابنتها كان الغرض منها تصدر التريند فقد.

وعلق نايف الشمري: "والدة فرح الهادي نفت كل الأمور وأنها ليس لها علاقة وإن اتهامها بموضوع السحر ليس له علاقة به تماماً وأن كل الموضوع غرضه الشو والتريند".

وأكد نايف الشمري على ما أعلنت عنه شوق الهادي من لجوء والدتها إلى القانون برفع قضية ضد الاتهامات التي وجهت لها قائلاً: "والدة فرح الهادي لجأت إلى القانون والقانون سيأخذ مجراه".

شوق الهادي تكشف عن أول إجراء قانوني ضد شقيقتها

وقبل أيام قليلة شاركت شوق الهادي عبر حسابها على سناب شات صورة لوالدتها من الخلف وهي تحمل ظرفاً مغلقاً يحمل ملف دعوى قضائية قامت برفعها.

وأوضحت شوق الهادي أن الصورة من مقر جمعة المحامين الكويتين، وعلقت عليها: "حين سكت أهل الحق عن الباطل، توهم أهل الباطل أنهم على حق".

ولم تكشف شوق الهادي عن مزيد من التفاصيل واكتفت فقط بالحديث عن أول إجراء قانون لوالدتها لحفظ حقوقها في الرد على الاتهامات التي وجهت لهما باستخدام السحر ضد شقيقها فرح الهادي.

وجاء ذلك بعد القصة التي رواها عقيل الرئيسي حول تعرض ملكة للسحر، إلا أن الجمهور ربطها بمرض فرح الهادي مشيراً إلى أن الأم في تلك القصة حاولت كثيراً الوقيعة بين الملك والملكة ووصلت للانفصال.

وقال عقيل الرئيسي: "عندما  كان الملك والملكة يريدون الانفصال الأم قالت الانفصال أفضل والحمد لله إنهم لم يرزقوا بأطفال لم تحاول أن تصلح ولا أن تتحدث للملك".

تابع عقيل الرئيسي قصته المحملة بالاتهامات: "وذهبت للبحث عن بيت لابنتها وللتبضع على حساب ابنتها وكأن شيئًا لم يحدث ولا تعلمون أن أحد أسباب عدم إنجاب الابنة من الأم".

وفي تغريدة منفصلة قال عقيل الرئيسي متهما البعض بالجشع والطمع في المال: "خل نلحق على الكيكة … تبون فلوس بأي طريقة حتى لو حق باطل … الله كشفكم الحمد الله"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار