فرح الهادي تضرب عقيل الرئيسي بعد سؤال عن الزوجة الثانية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
فرح الهادي تضرب عقيل الرئيسي بعد سؤال عن الزوجة الثانية

نشرت فرح الهادي مقطع فيديو تتحدث فيه عن أسباب تجعلها تقبل زواج عقيل الرئيسي من امرأة أخرى، إلا أن رد فعل الأخير جعلها تغضب لتضربه على الهواء وسط تباين لردود الأفعال على المقطع.

وتسبب رد فعل فرح الهادي على عقيل الرئيسي في غضب بعض متابعين، فيما تفاعل آخرون مع المقطع بسخرية وتعليقات طريفة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها الثنائي عن الزواج للمرة الثانية.

زواج عقيل الرئيسي

كانت فرح الهادي  ردت على تساؤلات متابعين بأن عقيل الرئيسي تزوج من امرأة أخرى وأعادت نشر السؤال عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات نافية الأمر على طريقتها الخاصة حيث قالت إن عقيل الرئيسي لا يمكنه الزواج من أي امرأة أخرى لأنها برج الدلو وبرج الدلو عبارة عن مجموعة إنسان. حسب قولها.

وتدخل عقيل الرئيسي في مقطع الفيديو ليستكمل كلامها قائلاً إن مزايا فرح الهادي كثيرة وإنه لا يمكنه الزواج من امرأة أخرى لأنه يحبها كثيراً، لينفي الثنائي بذلك ما تردد حول زواج عقيل الرئيسي للمرة الثانية.

وفي مقطع الفيديو ظهرت فرح الهادي وهي تتحدث عن الأسباب التي تجعلها تقبل زواج عقيل من امرأة أخرى، وبعد أن طرحت الفكرة ظلت صامتة ليكرر زوجها السؤال: "ما هي الأسباب" لتفاجئه برد فعل مفاجئ حيث قامت بضربه في تعبير منها عن انتقادها لإصراره على معرفة هذه الأسباب.

 رد فعل فرح الهادي:

وتفاعل المتابعون مع فيديو فرح الهادي الأخير في الكثير من التعليقات فبينما هاجمهم البعض تفاعل آخرون بطرافة ومن بين التعليقات على فيديو فرح الهادي وعقيل الرئيسي: "الرجل مهما كان يحب مرته، أحلى موضوع ممكن تفتحه معاه الزواج الثاني". "للعلم فرح ذكية جدا وحبت تشوف ردة فعله ولو تركز كيف بلع ريقه وكيف تغير التنفس عنده واضح إنه هو اللي خايف يخسرها وهي حابه تتأكد إذا بعده ملهوف عليها أو لا". "المقطع سخرية تقليد اللي محتواهم كله روتين ويسولفون عن اي موضوع تافه وهي صادقة يغثون". "تعليقات غريبة المقطع للضحك، وكذا وانتو مسوين محللين على منتقدين على أخصائيين أضحك وكل زق أنت وهي".

كما جاء في التعليقات: "مو حلو إنه أنا أطلع أضرب زوجي في فيديو علشان ضحك الناس حتى لو كان هذا بهزار احترموا بعض مو كل حاجة تستاهل التسفيه علشان فيوز". "والله أنا استقل دمهم وايد بس تبنهم يشفع لهم". "أكثر ثنائي مو أحبهم، دم ثقيل واستعداد لنشر أي شيء على الهواء من أجل مشاهدات ولايكات، كيف بتقبلوا على نفسكم هذا، عقيل بالذات يستفزني ما أدري إيش اللي يخلي رجال يسولف ويحكي حكي فاضي من أجل المشاهدات عيب والله".

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

يذكر أن فرح الهادي كانت قد فاجأت عقيل لرئيسي برد فعل غير متوقع بعد حديثه عن الزواج من أخرى، حيث ظهر الزوج وهو يتحدث عن رغبته الزواج من أخرى لترد عليه فرح الهادي قائلة: "سوي هذا وراح تلاقي نفسك مذبوحاً". وهو ما تفاعل معه عقيل الرئيسي بطرافة.

وكانت أنباء زواج عقيل الرئيسي من أخرى ترددت على منصات التواصل الاجتماعي بعد الحديث عن انفصال فرح الهادي وزوجها، وهي الأنباء التي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي لفترة من الفترات بسبب خلاف عائلي حدث بين  العائلتين. عائلة فرح الهادي من ناحية وفرح وعقيل من ناحية أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار