فرح يوسف تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالإساءة للسعوديين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
فرح يوسف تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالإساءة للسعوديين

خرجت الفنانة السورية فرح يوسف عن صمتها، لترد على الاتهامات الموجهة لها بإهانة السعوديين والتطاول على الأسرة الحاكمة في  السعودية، لتحسم الأمر في فيديو نشرته في حسابها الشخصي.

وردت فرح يوسف على تعليق لإحدى المتابعات قالت فيه: "هذي مو من كام سنة تسب السعودية وانتشر موقع على إنستجرام لها؟" لترد الفنانة السورية قائلة: "اللي متابع البث من الأول  يعرف أن الكلام نفسه كان موجه للمتابعين نفسهم.. لكن ليش أنا بجيب سيرة الأسرة الحاكمة شو السبب.. أنا   فكرت إن اللي بيتكموا بيتكلموا عن عائلاتهم هم مو عن الأسرة الحاكمة.. الناس كتير انساقت خلف هذه الشائعات وأنا انظلمت جدا في هذا الموضوع”.

واختتمت فرح يوسف حديثها، موجهة  حديثها للسعوديين قائلة: “الله بيعلم شو مشاعري اتجاهكم الله بيعرف شو فيه بها القلب”. لتحسم بذلك الفننة السورية الأمر حول اتهامها بإهانة السعودية والسعوديين، موضحة قصدها من الهجوم الذي شنته وقتها على أحد المتابعين.

فرح يوسف قبل وبعد

يذكر أن فرح يوسف أثارت الجدل خلال السنوات الماضية بالتغيير في شكلها، حيث تغير شكل فرح يوسف تدريجياً ولكن في السنوات الأخيرة بدأت تنشر صور على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت تغيير جذري في ملامح وجهها بعد أن ظهرت شفتاها منفوختان بشكل واضح.

نفخ الشفاه الذي ظهرت به فرح يوسف أضاف تغيير كبير على ملامحها جعل التعرف عليها صعباً في البداية إلى أن اعتاد الجمهور على ملامحها.

أغاني فرح يوسف

يذكر أن فرح يوسف عادت للساحة الغنائية بأغنيتها زي وردة، والتي صورت الفيديو كليب الخاص بها في بيروت، والتي ظهرت فيهابفستان زفاف.

ووصفت فرح يوسف شعورها وقت تصوير الأغنية لكاميرا برنامج ET  بالعربي بأنه مثل شعور أميرة من أميرات "ديزني".

وقالت فرح يوسففي تصريحاتها لـET، إنها لم تشعر بعد مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج "أراب أيدول" بأنها جاهزة تماماً للخطوة التالية، ورأت أنه من الأفضل التأني في خياراتها والسير بخطوات هادئة لتعرف ما الذي تريده تحدياً.

وأضافت فرح يوسف، أنها ستعمل على استئناف مسيرتها الفنية، لأن هذا هو ما يستحقه الجمهور الذي صوت لها، وشرحت أن فكرة الفيديو كليب تدور حول حبيبين يتوج حبهما بالزواج، ثم تقع أحداث درامية أشبه بفيلم قصير.

وعن العمل في السينما والتليفزيون، أوضحت  فرح يوسف أنها ترحب وبقوة بدخول مجال التمثيل، إذا كانت ستمثل دوراً يخدمها ويمكنها أيضا أن تخدمه.

وأغنية "وردة" من كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وإنتاج "لايف ستايلز ستديوز"، وقام بإخراج الكليب عادل سرحان.

فرح يوسف

نشأت فرح يوسف في طرطوس بسوريا وبدأت الغناء أمام الجمهور بالصدفة منذ سن سبع سنوات. وكانت تدرس لأربع سنوات الطب البشري، ولم تكمل، ثم درست أدب إنكليزي قبل مشاركتها في أراب آيدل وكذلك درست سنة واحدة في المعهد العالي للموسيقى بدمشق. 

ذاع صيت فرح يوسف بعد مشاركتها في برنامج آراب أيدول، حيث قدمت خلال مشاركتها في البرنامج مجموعة من الأغنيات التي لاقت نجاحاً كبيراً.

وقبل شهرتها في برنامج المسابقات الغنائي الشهير، أدت فرح شارة المسلسل السوري الولادة من الخاصرة قبل أن يتعرف عليها الجمهور في برنامج عرب آيدول، كما أدت شارة مسلسل "الأميمي" ومسلسل "بيت عامر"، كما أدت الفنانة السورية مجموعة من الأغنيات القديمة لمشاهير الفن في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم النجمة الجزائرية وردة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار