الدكتورة خلود ترد على اتهامها بالغيرة من فرح الهادي بفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
الدكتورة خلود ترد على اتهامها بالغيرة من فرح الهادي بفيديو

ردت الدكتورة خلود على ما تردد بشأن غيرتها من حمل فرح الهادي وولادتها بمقطع فيديو جمعها مع مواطنتها، الفاشنيستا الكويتية، ظهرا فيه الثنائي في محادثة طريفة وهما يخططان لتزويج ابن فرح الهادي من إحدى بنات الدكتورة خلود.

وكانت الدكتورة خلود تعرضت لانتقادات حادة خلال الساعات الماضية بمجرد نشرها صورة رومانسية جمعتها بزوجها أمين، حيث اعتبر بعض المتابعين بأنها تسعى للظهور بالتزامن مع ولادة فرح الهادي غيرة منها بشأن تصدر فرح الهادي التريند. بحسب بعض التعليقات.

فيديو الدكتورة خلود وفرح الهادي:

نشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو طريف جمعها بفرح الهادي من داخل المستشفى، وردت فيه بشكل غير مباشر على هذه الانتقادات والاتهامات، ليؤكد الفيديو أن الثنائي تجمعهما علاقة صداقة جيدة وأنه لا مكان للغيرة بينهما.

 ظهرت الدكتورة خلود وفرح الهادي وهما يتحدثان عن خطة مستقبلية تهدف لتزويج واحدة من بنات الدكتورة خلود لآدم ابن فرح الهادي، لتسود الأجواء حالة من الدعابة. لتقول الدكتورة خلود موجهة حديثها لفرح الهادي: "أنا كيوت ودايما سأكون كويسة مع ابنك".

واستعاد بعض متابعين اتهامات كانت وُجهت للدكتورة خلود بداية زواج فرح الهادي من عقيل الرئيسي حيث كتب متابع: "أول ماتزوجو عقيل وفرح تهموا خلود إنو هي سبب إسقاط جنين فرح سبحان مغير الأحوال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار