فساتين بسيطة تألقي بها في الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 28 مايو 2022
فساتين بسيطة تألقي بها في الصيف
مقالات ذات صلة
فساتين صيفية ساحرة تألقي بها في عيد الأضحى
موديلات من الفساتين المنقوشة تألقي بها طوال الصيف
تألقي بالفساتين قبل انتهاء موسم الصيف على طريقة الشقيقتين أفا وعرين

الصيف هو موسم البساطة، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالفساتين، حيث تسود المطبوعات الجريئة والألوان ويمكن أن يكون تصميم الفستان مختلفاً تماماً، هناك العديد من الفساتين بموديلات حديثة إلى جانب الفساتين الكلاسيكية المستوحاة من التسعينات ويسعدنا أن نرى الفساتين الملونة البسيطة تتوسع خارج حدودها التقليدية، أما عن تصميمات الفساتين البسيطة ستجدين الأنواع القصيرة بدون حمالات بألوان زاهية مثل الأصفر والأحمر، في حين ابتكر البعض فساتين القميص الكبيرة، باللون الأخضر والأزرق والعديد من الموديلات الأخرى التي يمكنك أن تستمتعي بها طوال الموسم.

هنا نقدم لكِ مجموعة من الفساتين البسيطة للحصول على بعض الألهام لإطلالات الصيف.

فساتين بحمالات

موديل الفستان هذا يعتبر مرادفاً لفصل الصيف، هذه الفساتين دائماً فكرة جيدة عند وصول الأيام الحارة، مهما كان موقعك، لأنكِ يمكنك اردائها في المدينة أو على الشاطئ. 

فساتين ضيقة

الصيف هو التباهي بسمرة البشرة والاحتفال بمنحنياتك وفساتيك التي تحدد شكل الجسم، فهذه الموديلات تعد بأن تكون أبطال هذا الموسم وإذا كانت لديهم فتحات، فهذا أفضل بكثير، ننصحك بالأبتعاد عن الفساتين الساتان الضيقة لأنها تزيد من حرارة الجسم.

فساتين القميص

موديل كلاسيك آخر لفستان بسيط لا يتوقف عن الظهور كل عام، مفضل لمن يرتدون ملابس يومية أو رسمية لأنها سهلة الارتداء وأنيقة وصيفية، بالتأكيد، عندما تحتارين في ارتداء قطعة صيفية أنيقة ولا تعلمي ماذا ترتدين، لا تشك أبداً في أن فستان القميص عملي لأي مناسبة. 

فساتين حرير

 على الرغم من إننا لا ننصح بإرتداء هذا النسيج في الصيف إلا أن الفساتين الحريرية ستضمن مظهراً لا يُنسى في الصيف (في الخريف أيضاً)، فهي جذابة بشكل كلاسيكي وبمثابة قماش مثالي للأناقة والارتقاء إذا كنتِ تريدين إطلالة لحفل زفاف صيفي أو موعد رومانسي بدون شك، يجب أن يكون لدى كل امرأة فستان ساتان أنيق في خزانة ملابسها.

فساتين تيشيرت

تعتبر الفساتين التيشيرت من أساسيات خزانة الملابس مع تنوع مذهل، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر يومي ومريح ورائع، فلا تترددي في الجمع بين هذه الفساتين القصيرة مع أحذية رياضية أو صندل مسطح ولكن، إذا كنتِ على العكس من ذلك وفي حالة مزاجية لارتداء ملابس أكثر براقة، فانتقلي إلى أحذية ذات كعب عالٍ، باقي الإكسسوارات اختاريها حسب رغبتك.

فساتين قصيرة

شوهدت الفساتين القصيرة بكثرة على منصات عرض الأزياء، فهي تبدو مرحة وبسيطة بدت الفساتين القصيرة الأنيقة والمُصممة على الموضة والتي زينت مجموعات الأزياء لعلامات فاخرة مثل ميو ميو وخايت وجاكيموس وكأنها طابع رسمي للتفاؤل، أفضل الفساتين القصيرة من ماركات الأزياء متعددة الاستخدامات ويمكن ارتداؤها من النهار إلى الليل دون عناء.