مجموعة إيلي صعب Pre-Fall ما قبل خريف 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 13 يناير 2024
مجموعة إيلي صعب Pre-Fall ما قبل خريف 2024

امرأة مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب هي شخصية ساحرة، تنضح بجاذبية لا تقاوم في كل ما تختار ارتداءه، إنها رائعة وتخلق أجواء فاخرة دون عناء وتحتضن ذاتها وستكون أكثر بريقاً في مجموعة إيلي صعب ما قبل خريف 2024.

توازن مجموعة إيلي صعب ما قبل خريف عام 2024 بين التطور والأصالة والاتزان والعفوية، في حين أنها رائعة تماماً "لا يتعلق الأمر بالفستان الذي ترتديه ولكن بالحياة التي تعيشها في الفستان"، أسلوب امرأة إيلي صعب هو مظهر من مظاهر رحلتها وتعبير عن تجاربها وقصيدة للحظات التي عاشتها والتي لها معنى حقيقي.

تفاصيل مجموعة إيلي صعب ما قبل خريف 2024

  • يمكن للمرأة إيلي صعب "لا تكون مملة أبداً" في ملامح أنثوية مألوفة تنفجر بألوان قوية ومواد نابضة بالحياة وتفاصيل معاصرة ملهمة، يجلب اللون الأحمر الصيني الأيقوني والوردي المرح حياة قوية إلى المزيد من التصميمات الكلاسيكية في الصوف البيج المحايد الناعم.
  • جاءت تصميمات منحوتة رائع باللون الأرجواني والنيود الذي يبرز أثواب الحرير الرمزية في متماثلات دراماتيكية.
  • تحدد الطيات الكبيرة المقروصة خطوط الخصر لسترات البيبلوم المنظمة وخطوط A بدون حمالات، في حين تتبع الغرز المتناقضة البيضاء البدلات والتنانير السوداء.
  • تظهر الحروف الأحادية المجردة كأكمام مطرزة وأوهام منفوخة في الكتف.
  • تظهر فساتين كوكتيل التول المتوهجة وفساتين الساتان في الأزهار الكبيرة الحجم القصوى باللون الأحمر والأبيض والأسود ولمسة من الخطوط العريضة ذات البتلات الوردية.

تحتفل مجموعة إيلي صعب قبل الخريف بالنساء وجانبهن الساحر

  • يقدم إيلي صعب مجموعة مثيرة وساحرة ولا تقاوم، هذه هي بالتأكيد الطريقة التي يمكننا بها تعيين المرأة إيلي صعب، سواء كانت تبحث عن فستان بارع أو مجموعة أنيقة أو زي كوكتيل، فإن إيلي صعب لديه كل ما تحتاجه في مجموعة ما قبل خريف 2024.
  • استندت العلامة اللبنانية إلى أشكال أنثوية، مليئة بالألوان الزاهية والأقمشة الملونة والتفاصيل المعاصرة.
  • تتضح مجموعة ما قبل خريف 2024 حول ألف لون بما في ذلك الأحمر والوردي والأرجواني والأخضر، بالإضافة إلى ظلال الأنماط البيج والجريئة مثل الحمار الوحشي.

ألوان مجموعة إيلي صعب ما قبل خريف 2024

الأحمر الساحر

في وسط المجموعة، وضع إيلي صعب ظلاً خاصاً جداً من اللون الأحمر وهو "أحمر الصين"، كان هذا اللون، أحد الألوان المفضلة في المجموعة لذلك يوجد على العديد من الفساتين، من بين الأشياء المفضلة لدينا أيضاً والتي جاءت باللون الأحمر، هو فستان الكوكتيل المهيب مع إكستنشن والعقد بالإضافة إلى نماذج التول الذي يكفي للسيطرة على المساء وفرض أسلوبك.

ألوان منتصف الموسم

على الحدود بين الخريف والشتاء، مجموعات ما قبل الخريف مليئة بالألوان التي تثير الحرارة المتبقية لأحدها وبرودة الآخر، يختار إيلي صعب اللون الأزرق الناعم والأخضر النابض بالحياة، لكل لون ويمكنك وضع مشاهدك على مزيج للتألق خلال حياتك اليومية أو فستان احتفالي لأجمل أحداثك.

ألوان محايدة

نؤكد لكِ سيكون من الصعب أن تمري دون أن يلاحظ أحد فستان إيلي صعب، إذا كنتِ لا تزالين ترغبين في التحدي، فستحتاجين إلى لون محايد، مع المعطف الطويل والأحذية البيج، مع فستان التول المطرز بنمط زهري أحمر، مثالياً بين حفلتك.

أكثر ما يميز مجموعة إيلي صعب ما قبل خريف 2024

  • يقدم مصمم الأزياء اللبناني دائماً الكثير لعملائه، هنا يغمس في موضة السبعينات للحصول على أشكال بسيطة ولكنها مغرية.
  • هذه المرة، شملت الخيارات تصميمات غير متماثلة وسترات بيبلوم وبدلات مصممة خصيصاً وفساتين ميدي وافرة وقميص مطوي وبنطلون في طقم من "بيجامة إيلي صعب".
  • على الرغم من أن تقديم ثروة من الخيارات للملابس النهارية كان نيته، إلا أن المجموعة انحنت إلى بريق ساب كوتور بموادها.
  • تم تزيين قماش التويد بالترتر الصغير وتم إعطاء الساتان لمسة نهائية تشبه الجلد وقطعاً بالليزر ليبدو مثل التطريز.
  • في مكان آخر، تبين أن تصميم الموجة على البلوزات الرياضية والسراويل القصيرة هو تدرج لتطريز يسمى "فيل كوبيه".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار