فساتين زفاف النجمات في 2020: إطلالات بسيطة وأخرى ملكية بتفاصيل مذهلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
فساتين زفاف النجمات في 2020: إطلالات بسيطة وأخرى ملكية بتفاصيل مذهلة
مقالات ذات صلة
صور: 3 فساتين زفاف أطلت بهم درة أحدهم سعره يتجاوز مليون ريال سعودي
لقطات صاخبة من زفاف نورهان منصور...العروس تكسر القاعدة وتطل بإطلالتين
أفضل تصميمات فساتين زفاف المشاهير في السنوات الأخيرة

على الرغم من انتشار فيروس كورونا والكثير من الضوابط حول الحفلات والمناسبات إلا أن هذا لم يمنع عدد كبير من المشاهير من الاحتفال بحفلات زفافهم خلال عام 2020، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا مشاهدة فساتين زفاف النجمات في 2020.

حفل زفاف فاليري أبو شقرا

في بداية عام 2020 سرقت الممثلة وملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا الأنظار بفستان زفاف أنيق جداً حتى أنها البعض أطلق عليها لقب عروس العام، فهل تمكنت فاليري من الحفاظ على هذا اللقب حتى نهاية العام؟

فاليري أبو شقرا أطلت في فستان زفاف أبيض من دار ديور صُمم لها خصيصاً، الفستان حمل أسلوب ملكي مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، الفستان مصنوع من قماش الميكادو الفاخر ومزين بتطريزات ذهبية وفضية على شكل سنابل قمح وهي رمز الحظ السعيد لدار ديور أما بالنسبة للطرحة فكانت سادة وخالية من أي تطريز أو شغل لتُكمل إطلالة الفستان.

أما عن تسريحة الشعر فكانت مرفوع إلى أسفل بطريقة رقيقة مع إكسسوار على شكل زهر الليمون مزين بحبات من اللؤلؤ، الإطلالة بالكامل كانت أكثر من رائعة وعكست شخصية فاليري الرقيقة والجميلة.

حفل زفاف درة

مع اقتراب نهاية عام 2020 كان حفل زفاف النجمة التونسية درة والتي تنافس فاليري أبو شقرا على لقب عروس العام، وعلى العكس من فاليري اختارت درة فستان أكثر عصرية من تصميم زهير مراد تحديداً مجموعة Bridal - Fall 2020، الفستان باللون الأبيض الفاتح ومصنوع بالكامل من قماش التفتا المتباين.

الفستان كان له ذيل طويل من الساتان يمكن نزعه لإبراز شكل وتفاصيل الفستان وهذا بالتحديد ما فعلته درة في منتصف حفل الزفاف تقريباً، الفستان ضمن هذه المجموعة يتراوح سعره.

درة خلال حفل الزفاف الذي أقيم في مدينة الجونة أطلت في فستان ثاني قصير يتمتع بأسلوب أكثر بساطة من تصميم كوجاك المصمم المصري الذي يتمتع بأسلوب ثوري خاص، لكن الفستان دمج بين التُل على الأكمام والشيفون مع لمسة من اللمعان لباقي تصميم الفستان الذي تمتع بأسلوب ساحر وخاص وساعدها خلال الحفل الرقص.

حفل زفاف هيفاء حسوني

من أبرز حفلات الزفاف هذا العام كان حفل زفاف المذيعان العراقيان بكر خالد وهيفاء حسوني التي أطلت أيضاً في فستان من تصميم زهير مراد، فخطف الأنظار بتطريزه الأنيق بالكامل، مع تسريحة شعرها الناعمة التي جاءت عبارة عن شنيوه منخفض مع ارتداء اكسسوار شعر بتصميم مميز برزت خلاله بعض القطع اللامعة.

وعلى الرغم من هذه الإطلالة الفاخرة إلا أن هيفاء حسوني اتفقت مع زوجها خالد بكر عدم إقامة حفل زفاف والاكتفاء بجلسة التصوير حيث قرر الثنائي استعادة الأموال المدفوعة في أحد الفنادق من أجل التبرع بها، وأنهما فضلا الاحتفال بعرسهما من خلال جلسة تصوير عفوية مع زفة في الشارع على طريقة العراقية.

حفل زفاف ياسمين صبري

من أبرز زيجات المشاهير خلال 2020، حيث كان زواج النجمة المصرية ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة سبب لتسليط الأضواء عليها معظم أيام العام، وللاحتفال بالزواج أقامت ياسمين صبري حفل عائلي بسيط بعيداً عن الأضواء واختارت فستان يتماشى مع هذه الأجواء.

خلال الحفل أطلت ياسمين صبري بفستان قصير باللون الأبيض من ماركة جفنشي Givenchy وصل سعره إلى 1012 دولار، التصميم الأصلي للفستان كشف أن أن القماش الناعم من أسفل يكون متدلي من الجانبين بانسيابية، إلا أن الفنانة المصرية فضلت أن تعقد الأطراف من الجانبين عندما ارتدت التصميم في عقد قرانها.

وأضافت إليه حذاء من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin باللون الأبيض مع نقشة الفهد على خلفية الحذاء ووصل سعره إلى 750 دولار.

فستان زفاف هنادي مهنا

حرصت الممثلة المصرية الشابة هنادي مهنا على مفاجأة الجمهور بقرار الخطبة والزواج في عام واحد وخلال حفل الزفاف أطلت بفستان فخم من تصميم هاني البحيري، الفستان حمل الكثير من التفاصيل المميزة التي عبرت عن شخصية وأسلوب هنادي بخاصة وأنه مصنوع خصيصاً لها.

الفستان حمل اللون الأبيض الخالص ومزين بـ40 ألف وردة صغيرة بجانب قطع من اللؤلؤ حيث لم يستخدم البحيري قطع من الألماس أو الاسترس كعادته في فستان الزفاف، العنصر الأكثر تميزاً في فستان هنادي مهنا هو ذيل الفستان الطويل للغاية الذي وصل إلى 7 أمتار، واستخدم المصمم المصري 60 متراً من الدانتيل لتصميم الفستان بهذا الشكل الملكي الرائع.

فستان زفاف منة جاب الله

فستان زفاف آخر من تصميم هاني البحيري أطلت به منة جاب الله زوجة المنتج والممثل أمير شاهين شقيق النجمة إلهام شاهين، الفستان حمل ستايل لامع مع أكمام قصيرة منفوخة ولإضافة طابع ملكي تميز الفستان بذيل طويل جداً.

العمل على الفستان استغرق 20 يوماً فقط وكان من المقرر أن يقوم هاني البحيري بعرضه ضمن مجموعته التي ستعرض في Paris Fashion Week Haute Couture لكن عندما قرر الثنائي إقامة حفل الزفاف عُرض الفستان على إلهام شاهين والعروس ووافقا عليه فوراً.

فستان زفاف الأميرة بياتريس

حفل الزفاف العالمي الأبرز لهذا العام كان حفل زفاف الأميرة بياتريس التي أقامت احتفال بسيط جداً بسبب انتشار فيروس كورونا، واعتمدت العروس على نفس فستان الملكة إليزابيث وتاجها الماسي أيضاً، ولكن بإضافة تعديل واحد فقط لإطلالتها حيث أضافت له زوجاً من الأكمام القصيرة من الأورغانزا. لكي تضفي عليه طابعاً ملكياً عصرياً.

الفستان من تصميم نورمان هارتنيل وكانت الملكة إليزابيث أطلت بنفس الفستان والتاج مرتين الأولى عام 1962 لحضور عرض فيلم لورانس العرب، والثانية عام 1966 في افتتاح الدورة البرلمانية الجديدة وقتها.

شاهدوا صور فساتين زفاف المشاهير و النجمات خلال 2020