إطلالات بسيطة ظهرت بها الملكة رانيا استوحي منها مظهرك الكاجوال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023 آخر تحديث: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
إطلالات بسيطة ظهرت بها الملكة رانيا استوحي منها مظهرك الكاجوال

برغم تألقها الساحر وخياراتها الفاخرة للأزياء إلا أن الملكة رانيا العبدالله يبدو أنها تفضل الملابس البسيطة في بعض الأحيان خصوصاً خلال المناسبات العائلية فسنجدها تظهر بإطلالات كاجوال ولكن بالطبع بطريقتها الخاصة دون التخلي عن أناقتها المعتادة.

خلال هذا المقال سنعرض لكِ أجمل أزياء الملكة رانيا البسيطة التي يمكن أن تستوحي منها أفكار رائعة لإطلالاتك الكاجوال.

خيارات الملكة رانيا للملابس البسيطة مع التنورة 

هذا ليس بشيء غريب فحب الملكة رانيا للتنانير الميدي واضح فهي تختار التنورة ليس للإطلالات الأنيقة أو خلال المناسبات الفاخرة فقط بل أيضاً لمظهرها البسيط أثناء قضاء وقت خاص مع عائلتها أو خلال زياراتها للأماكن العامة.

أزياء الملكة رانيا الكاجوال

أحياناً في بعض الأوقات يتطلب من الملكة رانيا ارتداء ملابس كاجوال ولكن بالطبع تحرص ملكة الأردن على الظهور بمظهر أنيق لا تشوبه شائبة، فهي تختار حتى ملابسها الكاجوال بعناية وتحرص على وضع لمساتها الخاصة وأسلوبها الراقي الذي طالما عودتنا عليه.

فساتين بسيطة وأنيقة ظهرت بها الملكة رانيا

تختار الملكة رانيا تصميمات الفساتين الكلاسيكية بطول ميدي مع تفاصيل كلوش بسيطة، ففي أكثر من مناسبة ارتدت الملكة فستاناً بسيطاً للحصول على إطلالة كاجول  وأحيانا تكمل مظهرها لحذاء مسطح أو رياضي أو صندل بكعب قصير.

خيارات الملكة رانيا للأطقم المتطابقة الكاجوال

ظهرت الملكة رانيا بإطلالات مكونة من أطقم متطابقة أنيقة يمكنك أن تعتمديها بسهولة مثل طقم بنطلون مع قميص من نفس اللون أو بلوزة بسيط مع تنورة بنفس التصميم أو بدلة كاجوال متكاملة هناك العديد من الإطلالات البسيطة المتطابقة التي يمكن أن تستوحيها من أسلوب الملكة رانيا الأنيق. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار