فساتين زفاف ريم عكرا خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
فساتين زفاف ريم عكرا خريف وشتاء 2022

بقصات ناعم وحالم عبرت من خلالها عن تجاربها الشخصية، كشفت مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا عن مجموعة فساتين زفاف خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع العروس في نيويورك التي كانت متنوعة لتناسب ذوق كل عروس تستعد للزفاف.

أسرار فساتين زفاف ريم عكرا

حيث جاءت مجموعة فساتين زفاف ريم عكرا خريف وشتاء 2022 متنوعة ومميزة للغاية مناسبة لأذواق العديد من الفتيات. فقد كانت المجموعة تحمل اسم "Love and Dreem الحب والحلم" والتي جاءت من خلال التجارب التي مرت بها المصممة ريم عكرا على مدار حياتها إلى جانب جولاتها حول العالم. 

فقد نجحت المصممة ريم عكرا في أن تقوم بمزج الثقافات والمعتقدات وتقاليد الحب من مختلف دول العالم لتقوم بتحويلها إلى فساتين زفاف بتصميمات متنوعة. وقد حرصت ريم في أن تطلق اسم الدول على فساتين الزفاف والتي كانت مستوحاه منه. لهذا جاءت المجموعة مميزة وأكثر من رائعة.

تفاصيل فساتين زفاف ريم عكرا

تنوعت موديلات فساتين الزفاف التي تم تقديمها خلال مجموعة عروس ريم عكرا خريف وشتاء 2022. فقد جاءت التصميمات متنوعة بين القصات الكلاسيكية المنفوشة بشكل أنيق وفخم والتي كانت مطرزة في بعض الأحيان. إلى جانب تقديم فساتين الزفاف المحددة للقوام بقصة عروس البحر بشكل رائع. 

ظهرت موديلات فساتين الزفاف المستوحاة من فترة أوائل الألفينات وظهر هذا بشكل واضح سواء من خلال فساتين الزفاف التي كانت تزينها العبارات مع بعض الفيونكات بشكل عصري مميز، إلى جانب الفساتين الزفاف المنسقة مع جاكيت قصير.

كانت تفاصيل الزهور والفراشات أحد التفاصيل التي تم التركيز عليها خلال مجموعة فساتين زفاف ريم عكرا. وذلك من أجل مساعدتها في الأنتقال من دولة إلى أخرى وذلك ورواية المزيد من التفاصيل عن تجاربها الشخصية.

صيحات فساتين عروس ريم عكرا

تنوعت صيحات فساتين الزفاف التي تم تقديمها خلال مجموعة ريم عكرا خريف وشتاء 2022. فقد جاءت متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات سواء كنت تبحثين عن المظهر الفخم أو الإطلالة البسيطة الرقيقة التي تعكس مظهر جذاب لكِ.

  • تم التركيز على تقديم فساتين الزفاف المزينة بالزهور بعدة أشكال سواء من خلال بتلات الورود أو بتطريزات الزهور بشكل فخم إلى جانب الأقمشة التي جاءت مزينة بتفاصيل الزهور بشكل رقيق يمكن أن يتناسب مع ذوق الفتاة الحالمة.

  • ظهرت الفساتين المنسقة مع الجاكيت أو الكارديجان القصير مع فساتين الزفاف، وهي من أشهر صيحات العروس التي عادت من جديد لتتصدر موضة فساتين الزفاف خلال هذا العام.

  • خطفت أنظارنا موديلات فساتين الزفاف بموضة الكاب ولكن بتصميم عصري يمكن أن يلبي ذوق العروس التي تحلم بالحصول على مظهر فخم وأنيق ولكن بطريقة بسيطة بدون أي مبالغة لهذا كان الفستان بتصميم مميز وساحر.

  • كان هناك اهتمام بتقديم فساتين الزفاف التي تتميز بأكمام منفوشة على طريقة فترة الثمانينات، خاصة وأن الموديل الذي تم تقديمه جاء بأكمام منفوشة بشكل كبير الحجم لهذا ذكرنا بإطلالات العروس في الماضي.

  • لفتت أنظارنا ظهور العديد من موديلات فساتين الزفاف التي تتميز بفتحات كبير على الظهر وهي تعد من أشهر الصيحات التي تتصدر قائمة فساتين عروس هذا العام ومن الواضح أنها سوف تستمر حتى العام المقبل.

إكسسوارات عروس ريم عكرا

ظهرت طرح الزفاف الطويلة بشكل كبير خلال مجموعة فساتين زفاف ريم عكرا خريف وشتاء 2022. فقد ظهرت طرح الزفاف البسيطة بأقمشة التل التي كانت تخلو من أي تفاصيل إلى جانب ظهور الطرح التي تم عقدها حول الرقبة وكأنها تشبه الكاب ولكن بطريقة مميز لفتت الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار