مجموعة ريم عكرا خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022
مجموعة ريم عكرا خريف وشتاء 2022

بطريقة فخمة يمكن أن تتناسب مع أجواء السهرات والحفلات للمرأة بطريقة مميزة، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء ريم عكرا خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو. 

سر أناقة امرأة ريم عكرا 

حيث جاءت مجموعة أزياء ريم عكرا خريف وشتاء 2022 متنوعة وفخمة للغاية وبالتأكيد كان هناك سر وراء هذا الأمر. فبعد فترة طويلة قضاها العالم في المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا قررت ريم عكرا مع عودة الحياة إلى ما كانت عليه من قبل بتقديم موديلات متنوعة من فساتين السهرة سواء بشكل فخم أو عصري بحيث يتناسب مع مختلف أنواع الحفلات التي يمكنك حضورها.

وقد كانت حفلات منتصف الليل وسط الغابات هي الملهمة لريم عكرا لذلك بدت المجموعة تزينها الكثير من التفاصيل البراقة بشكل خطف الأنظار. والذي نجح في أن يضيف للمرأة مظهر فخم وساحر للمرأة. لذلك يجب التركيز على اختيار تصميم فساتين السهرة التي تتناسب مع إطلالتك بشكل مبهر.

تفاصيل أزياء ريم عكرا 

تم التركيز خلال مجموعة ريم عكرا خريف وشتاء 2022 على تقديم فساتين السهرة بشكل كبير، ولكن ظهرت السترات الفرو القصيرة بشكل كبير والتي نجحت في أن تضيف مظهر أنيق للمرأة بشكل مناسب للسهرة. لذلك أضافت لإطلالات عارضات الأزياء مظهر ساحراً بطريقة مميزة.

فساتين ريم عكرا

ظهرت موديلات متنوعة من فساتين ريم عكرا بأشكال مميز بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة في مختلف السهرات. حيث تم التركيز على تقديم الفساتين الحرير الناعمة بطريقة منفوشة بشكل بسيط عكس المظهر الكلاسيكي للمرأة بطريقة مميزة للغاية وقد تم التركيز على تقديم هذه الموديلات بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع المرأة التي تبحث عن المظهر المحتشم.

سيطرت فساتين السهرة ذات الفتحات بطريقة الـ Cut out بشكل كبير على مجموعة ريم عكرا خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم الفساتين التي تميز بفتحات سواء على الصدر أو الخصر أو الظهر بشكل مميز لفت الأنظار بحيث تتناسب مع الحفلات العصرية بطريقة مميزة وبسيطة تتناسب مع ذوقك.

لفت أنظارنا ظهور الفساتين المطبوعة بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات، فتم تقديم الفساتين القصيرة المزينة بنقوش الأخشاب بطريقة مبتكرة وغير تقليدية بحيث تتناسب مع المرأة العصرية. إلى جانب ظهور الفساتين المزينة بنقوش الورود بطريقة كبير لفتت الأنظار سواء بشكل كبير الحجم أو صغير. كما ظهرت الفساتين المطرزة بالزهور بشكل راق.

تم الاهتمام بتقديم تصميمات متنوعة من فساتين السهرة خلال مجموعة ريم عكرا خريف وشتاء 2022. فلفت أنظارنا ظهور الفساتين المحددة للقوام والتي جاءت مزينة بتفاصيل الدانتيل أو مرصعة بالفصوص اللامعة بشكل ساحر. إلى جانب ظهور الفساتين المنفوشة سواء بأقمشة التل أو الحرير أو الستان بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة حول العالم بطريقة مبهرة.

ظهرت الفساتين ذات الكتف الواحد بشكل أساسي خلال مجموعة ريم عكرا والتي نجحت في أن تعكس المظهر العصري الأنيق للمرأة بشكل مبهر. إلى جانب ظهور الفساتين ذات الأكمام المنفوشة بطريقة كلاسيكية راقية يمكن أن تعكس مظهر رائعاً للمرأة عند اختيارها في مختلف الأوقات بطريقة مميزة.

إكسسوارات ريم عكرا 

حيث سيطرت الأحذية البلاتفورم بشكل كبير خلال مجموعة ريم عكرا خريف وشتاء 2022. فظهرت بشكل كبير وبألوان مختلفة بحيث تتناسب مع إطلالات السهرة للمرأة وقد زينت بعض الموديلات الفيونكات بشكل مميز. وقد تم التركيز على تقديمها مع الجوارب الطويلة التي تغطي الركبة سواء من القطن أو الصوف أو التريكو بطريقة مميزة لفتت الأنظار.

ظهرت القفازات الجلد الطويلة بشكل كبير خلال مجموعة ريم عكرا خريف وشتاء 2022. إلى جانب ظهور القفازات الدانتيل القصيرة التي عكست مظهراً راقي يذكرنا بإطلالات المرأة الأنيقة في الحفلات الكبيرة في الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار