مجموعة ريم عكرا في أسبوع لندن للموضة خريف 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 08 أبريل 2024
مجموعة ريم عكرا في أسبوع لندن للموضة خريف 2024

عرضت المصممة اللبنانية ريم عكر Reem Acra، مجموعتها لخريف 2024 من تطبيق زووم خلال أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week، مكونة من العبايات المتلألئة التي تبدو رائعة، كما تبدو على كاميرا Zoom بدقة 720 بكسل، هو دليل على براعتها في الصنع.
مجموعتها الأخيرة مستوحاة من غابة مسحورة واستخدمت ألواناً أغمق مما كانت عليه في المواسم السابقة مثل اللون الأخضر الغني والبورغوندي الداكن والأسود الداكن الذي يذكرنا بسماء منتصف الليل، بالنسبة لأولئك الذين أعادوا اكتشاف حبهم لسحر المدرسة القديمة.

تفاصيل مجموعة ريم عكرا خريف 2024

  • خلقت الفساتين المثيرة ذات الأكمام المنفوخة التي تضيق عند الخصر شكل الساعة الرملية الذي تحسد عليه العارضات، في حين تميزت التصميمات المكشوفة عن الأكتاف بفيونكة كبيرة مفصلة لإضفاء المزيد من البوب.
  • في مكان آخر، لا تزال ريم عكرا تدمج بعض الأساليب الأكثر جاذبية والأكثر شباباً التي كانت تميل إليها مؤخراً، مثل الإطلالة الختامية لهذا الموسم المكونة من "فستان عاري" استخدمت فيه المصممة الترتر لتغطية كل ما يجب تغطيته وتم إضافة شال درامي لطبقة إضافية من السحر.
  • استكشاف لتفاصيل الملابس وأسسها، جاءت مجموعة ريم أكرا متوازنة بشكل رائع بين الأثيري والأنيق مع الشفافية الفائقة والمثيرة.
  •  كل قطعة، مصممة بشكل معقد للغاية، كانت فريدة جداً بطريقة ريم عكرا الخاصة ومن السمات البارزة في هذه المجموعة استخدام الأقمشة الشفافة والدانتيل وقطع أخرى كانت مصنوعة من الحرير وعروض هامشية.

أكثر ما يميز مجموعة ريم عكرا خريف 2024

  • في الماضي، كان ستايل ريم عكرا أسلوب رائعاً لا ينقصه التطريز والتول والخرز والترتر، إلا أنه لم يكن مهذباً في استخدام الألوان والكولاج وكان المقياس المثير جريئاً إلى حد ما، لكن هذه المرة غيرت المصممة أسلوبها، مستخدمة سحر الليل والغابات وغموضه كمصدر إلهام للتصميم ودمجته بشكل مثالي بين جمال الليل ورشاقة المرأة.
  • تشبه تدرجات الترتر الأرجواني والأسود والفضي الطبقات الداكنة في الليل، إلى جانب خياطة الترتر المتفرقة تدريجياً، فهي تكشف بشكل طبيعي عن خطوط الأرجل الجميلة وهي جميلة! يستخدم فستان آخر باللون الأزرق الياقوتي نسيج القماش لإضفاء مظهر متعدد الطبقات وأنيق.
  • حتى الفساتين القصيرة يمكن أن تستخدم تصاميم الساتان الأسود والتطريز الفضي للتعبير عن الأناقة والملمس.
  • عملت ريم أكرا باستخدام طبقات وتأثيرات وهمية، على سبيل المثال، ثوب عمودي من الدانتيل الأسود يتميز بطبقة أساسية من حرير بوردو أو ثوب بدون حمالات يجمع بين الدانتيل الأسود مع تنورة مطرزة بتأثير متدرج، لخلق فكرة عن العري دون انحراف إلى منطقة "الملابس العارية".
  • في الوقت نفسه، أثارت بعض العبايات أفكار الأميرات المحاربات، مع فساتين منسدلة أو فستان من الدانتيل والشيفون بوردو مع تطريز ذهبي وأسود يتقاطع على شكل حزام فوق الصدرية.

ملخص مجموعة ريم عكرا خريف 2024

  • في مجموعة خريف 2024، أرادت ريم أكرا أن تتناول التنوع الذي تتميز به نساء اليوم والذي تم صنعه بأقمشة حسية وفاخرة، تم استخدام التول والأورجانزا والترتر والديكور والريش والتطريز والألواح الشفافة في جميع الأنحاء، لقد كان هناك الكثير من إطلالات السجادة الحمراء التي أتمنى أن أراها قريباً.
  • تبدأ المجموعة باللون الأخضر الداكن ثم تندمج مع الكريمي الشفاف وتنتهي بالوردي والأسود مع لمسات من اللون الأحمر التي تحدد درجة اللون ووفرت الزينة لبعض الفساتين في المجموعة.
  • تضمنت المجموعة بعضاً من أجمل الفساتين التي رأيناها على الإطلاق والتي تم دمجها ضمن هذه المجموعة المذهلة، كانت المجموعة بأكملها بمثابة شيء من الجمال في حد ذاته وهو نوع من الأشياء التي لا يمكنك تخيلها إلا في القصص الخيالية والقصص الرومانسية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار