فستان الكتان هو الآمن لكِ في الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 05 مايو 2022
فستان الكتان هو الآمن لكِ في الصيف
مقالات ذات صلة
ملابس الكتان هي الحل الأنسب لكِ في الصيف
الفستان الماكسي أفضل صديق لكِ في الصيف
ملابس الكتان هي الأنسب لكِ في درجات الحرارة المرتفعة

يجب أن تكون الملابس الصيفية خفيفة الوزن، على الرغم من أنكِ قد تختارين عادةً فستاناً صيفياً من القطن أو الشيفون أو الخامات الحريرية، إلا أنه لا يوجد شيء رائع مثل فستان الكتان، القماش مثالي لفصلي الربيع والصيف أو حتى عندما تريدين أن تشعري بقليل من الأناقة في المنزل. 

هذا الموسم، ابتكرت العلامات التجارية تصميمات تناسب عملياً كل ذوق، بالإضافة إلى ذلك، فإن الروح فائقة الأنوثة هي جوهر تصميم الفستان الكتان، بغض النظر عن الخيار الذي يلفت انتباهك، هناك شيء واحد مؤكد: سيصبح فستان الكتان أحد أبرز الإطلالات في الأشهر المقبلة، لذا نقترح عليكِ اختيارها لتكون من ضمن القطع الصيفية الأساسية في خزانة ملابسك.

فستان كتان متوسط الطول

إذا كنتِ تبحثين عن فستان واحد مناسب لكل الأوقات والمناسبات فلا داعي لمزيد من البحث، اختاري فستان كتان كلاسيك وارتديه مع مجوهرات بسيطة وحقيبة فريدة وحذاء بكعب صغير.

فستان كتان بتصميم مميز

الألوان الطبيعية والتصميمات ذات الفتحات المعقدة ستكون رائعة مع الفستان متوسط ​​الطول من الكتان، الديناميكية بين التصميم والشق الجانبي والألوان المذهلة تجعله أحد خيارات الفستان المفضل لدينا عندما تريدين إظهار القليل من البشرة، اختاري إطلالة أحادية اللون وقومي بإقرانها مع حقيبة يد صغيرة.

فستان كتان ملفوف

الفساتين التي تأتي بشكل ملفوف هي مرادفة للأنوثة المتطورة، يتميز بتصميم عقدة ديناميكي عبر الصدر وينتهي بحافة، يجعل ملمسها الخفيف خياراً آمناً للأشهر الأكثر دفئاً.

فستان كتان بستايل كلاسيك

حافظي على مظهرك الأنثوي مع ستايل الفستان الكلاسيك الذي يدمج التصميمات الناعمة والرقيقة، تتميز هذه القطعة بجزء علوي وأربطة دقيقة، أو ظهر مفتوح وخياطة مفصلة، هذا الخيار يجعل الزي رائعاً؛ لأنه يمتص الضوء ويبقيكِ منتعشة تحت أشعة الشمس. 

فستان كتان واسع

فستان الكتان الواسع لا غنى عنه طوال الصيف، إذا كنتِ ترغبين في الاستمتاع بالألوان ولكن تفضلين ألواناً محايدة فاختاري فستان صُمم من الكتان الفرنسي المغسول بالحجارة، مما يخلق لحظة رومانسية وأنثوية تشعرك بالراحة، إنه قريب بدرجة كافية من اللون الرمادي الفاتح، مما يجعل من السهل إقرانه بأي نمط ولون من الأحذية والحقائب. 

فستان ميدي مع حزام الخصر

ليس سراً أننا نحب الفستان الكتان الذي يمتد عند الخصر للحصول على شكل يرضي الذوق ويعانق الجسم مع أحزمة الخصر ومناسب في النهار والمساء.

فستان كتان أبيض

هناك حقيقتان في الموضة لا يمكن إنكارهما: لا يمكن لأحد أن يخطئ في ارتداء الفستان الأبيض البسيط ولا يمكن أن يخطئ المرء أبداً مع فستان ماكسي هو القطعة المتعددة الاستعمالات والمباشرة التي تضيفها إلى خزانة ملابسك دون قلق، صُنع هذا الفستان المصنوع من الكتان بشكل جميل مع لمسات منفوشة ودرزات مهترئة وهو يستخدم تصميم جميل ويجسد الأنوثة في شكلها الصحيح، سواء قمتِ بأقرانه بحذاء عالي الكعب أو صندل بسيط.

فستان كتان ملون

هناك عدد قليل من صيحات الموضة المثيرة التي نتطلع إلى ارتدائها هذا الموسم، بما في ذلك الألوان الرائجة في ربيع وصيف 2022 مثل الأخضر والوردي والبنفسجي، امنحي الفستان لمسة صيفية مع صندل بأربطة وحقيبة يد كلاسيكية.

فستان كتان منقوش

إذا كنتِ تفضلين أن يكون مظهرك لافتاً للنظر، ففكري في أن يكون الفستان المطبوع من الكتان هو قطعتك التالية لموسمي الربيع والصيف.