فنانة عربية تصرح أنها لم تر أولادها من 7 سنوات بسبب وفاتها المزعومة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2017
فنانة عربية تصرح أنها لم تر أولادها من 7 سنوات بسبب وفاتها المزعومة

كشفت الممثلة الكويتية ذات الأصول الإيرانية لجين مشعل، أنها محرومة من رؤية أولادها الثلاث منذ 7 سنوات، وقالت لجين مشعل خلال فيديو تم تداوله على تطبيق إنستجرام بأكثر من مقطع، أن طليقها أخبر أولادها أنها متوفاه، مشيرة أنها إذا رأت ابنها الثالث وهو أصغرهم لن تعرفه.

وكشفت لجين مشعل خلال فيديو دردشة فيه مع جمهورها أن اسمها الحقيقي فاطمة ولم تكن تظهر باسمها الحقيقي لأنها من القبائل، ولديها أحمد ويوسف ومحمد، وفي مقطع فيديو آخر قالت لجين مشعل أنها كانت محجبة قبل طلاقها، لافتة أن السبب في المأساة التي تعيشها حالياً شخص من لحمها ودمها.

 شاهدي أيضاً: شقيقة أنغام توجه لها رسالة نارية وتهاجمها مجدداً

وكشفت لجين مشعل، 31 عاماً، أنها حامل في الشهر السادس وتنتظر ولادة طفلتها في شهر أغسطس المقبل، موضحة أنها ستطلق على ابنتها اسم "العذراء"، مشيرة أنها من مواليد برج العذراء.

وقالت لجين مشعل أنها تطلب من الله الهداية، كاشفة أن لديها معلومات كثيرة عن الدين وحافظة للقرآن كله.

كانت قد صرحت لجين مشعل في حوارات صحفية سابقة، أن أسرتها وقفت ضدها عندما طلبت الطلاق من زوجها الأول، مشيرة أن شقيقها من والدتها خالد البريكي هددها بالحبس والترحيل من الكويت باعتبارها إيرانية الجنسية، وذلك بعد لجؤها للمحكمة للحصول على الطلاق، وأضافت لجين مشعل خلال مقابلاتها الصحفية، أن شقيقها قام بتمزيق ورقة إقامتها واتهمها أمام الشرطة أنها كانت ثملة وطلب ترحيلها من الكويت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار