فنانة تكشف سراً غريباً عن عمرو سمير بعد وفاته

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2017
فنانة تكشف سراً غريباً عن عمرو سمير بعد وفاته

سببت وفاة المذيع والفنان عمرو سمير صدمة كبيرة للوسطين الفني والإعلامي، خاصة وأنه احتفل بعيد ميلاده الـ33 منذ أيام وتحديداً يوم الثالث من يوليو الشهر الجاري.

وقد كشفت الفنانة ياسمين جمال سراً عن عمرو سمير عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، ونشرت ياسمين صورة لعمرو على حسابها وعلقت عليها قائلة "ياعمرو ربنا قبل دعوتك إللى كنت دايما بتدعيها ان ربنا يجعل يومك قبل يوم أمك.. انت اللي خليتنى اواظب على الصلاه ربنا يجعله في ميزان حسناتك ويرحمك ويغفر لك ويثبتك عند السؤال يا احلى ضحكه وأطيب قلب.. وجع وحزن ودموع ربنا يصبر قلوبنا على فراقك.

عمرو سمير توفي في أسبانيا أثناء نومه، إثر تعرضه لأزمة قلبية، وكان يقضي هناك عطلته الصيفية مع أصدقائه، ومن المقرر أن يعود جثمانه إلى القاهرة اليوم الخميس، ولم تحدد حتى الآن موعد الجنازة والعزاء.

شاهدي أيضاً: 13 معلومة عن الإعلامية المصرية والدة عمرو سمير وهذا هو زوجها الممثل

يذكر أن عمرو سمير بدأ حياته كممثل في العاشرة من عمره، بدأ حياته الفنية في فيلم "القتل اللذيذ" أمام ميرفت أمين، ثم عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، فشارك في تقديم البرنامج الشبابي "شبابيك"، وبعد فترة عمل في قناة otv وقام بتقديم برنامج بمفرده هو برنامج "إيه الأخبار".

وشارك عمرو سمير في عدد من الأعمال الفنية كممثل أبرزها فيلم "عودة الندلة" أمام عبلة كامل وجسد فيه دور ابن الفنانة عبلة كامل ومسلسل "قضية رأى عام" مع يسرا وجسد فيه دور شاب من الثلاثة الذين اغتصبوا يسرا في الأحداث كما شارك في مسلسل "جدار القلب" وكانت آخر أعماله الفنية مسلسل "مزاج الخير".

ياسمين جمال

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار