صديقة زيزي مصطفى تكشف سر خاص: فنانة تسببت في وفاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
صديقة زيزي مصطفى تكشف سر خاص: فنانة تسببت في وفاتها

كشفت الفنانة تغريد فهمي سرا خاصا حول وفاة الفنانة زيزي مصطفى التي كانت تجمعها بها علاقة صداقة عميقة، مؤكدة أن فنانة زميلة تسببت في وفاتها بعد زواجها من الفنان يسري مصطفى.

تزوج عليها

حكت الفنانة تغريد فهمي في لقاء تليفزيوني حديث، أن يسري مصطفى كان قد عانى من تعب شديد احتجز على إثره في أحد المستشفيات لفترة ليست بالقصيرة، ولم يكن يرافقه حينها أي شخص سوى زوجته الراحلة زيزي مصطفى.

بعد شفائه، صُدمت زيزي مصطفى بخبر زواج يسري مصطفى من فنانة أخرى، كانت تعرفها وتجمعها بها علاقة زمالة، ولكنها أخفت الخبر عن الجميع حتى أهلها.

صدمة زيزي مصطفى

يبدو أن تكتم زيزي مصطفى على الخبر لم يمنعه من التسرب لأهلها، بحسب تصريحات تغريد فهمي، التي أكدت أنها بدأت تصاب بالهم بعد معرفة الجميع بالخبر.

صدمة زواج يسري مصطفى على زوجته قتلتها، هكذا أكدت صديقتها تغريد فهمي التي أوضحت أن صديقتها الراحلة عاشت في هم شديد حتى وفاتها.

شاهدوا تصريحات تغريد فهمي

ندم

أضافت تغريد فهمي أنها تحدثت إلى يسري مصطفى بسبب هذه الأزمة، مشيرة إلى أنه أبدى ندمه الشديد على هذه الزيجة التي أزعجته كثيرا بسبب تصرفات زوجته الثانية غير اللائقة.

وقالت تغريد فهمي إن هذه الزيجة تمت بناء على مصلحة الفنانة الأخرى، لأنها كانت تريد الحصول على أدوار فنية وطلبت منه أكثر من مرة أن يتحدث لأصدقائه الفنانين والمنتجين حتى تحصل على غايتها، لافتة إلى أنها حصلت على أدوار جديدة بالفعل خلال الفترة الماضية ولا تزال متواجدة على الساحة الفنية.

صديقة زيزي مصطفى تكشف سر خاص: فنانة تسببت في وفاتها

يذكر أن زيزي مصطفى ممثلة مصرية شهيرة، من مواليد عام 1945 بدأت التمثيل في عمر الـ16 عاما، وتوفيت في 12 فبراير عام 2008.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار