فوز الفهد تتحدى ياسمين صبري بفستان أزرق رائع من Michael Kors

  • الأربعاء، 10 يونيو 2020 الأربعاء، 10 يونيو 2020
فوز الفهد تتحدى ياسمين صبري بفستان من Michael Kors

سارت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد على درب النجمة المصرية ياسمين صبري، حيث تألقت كلتاهما بفستان أزرق صيفي رائع يحبس الأنفاس.

فوز الفهد بفستان من Michael Kors

وفي حين تألقت ياسمين صبري بفستان ماكسي وبتصميم أوف شولدر من دار أزياء  Elisabetta Franchi، فإن فوز الفهد اختارت فستاناً متكسراً يصل طوله حتى الركبتين وبدون أكمام نهائياً من تصميم Michael Kors، ويصل ثمنه إلى 94 ديناراً كويتياً، أي حوالي 1240 ريال سعودي.


فوز الفهد

وقد نشرت فوز الفهد بعض اللقطات بفستانها الجديد عبر حسابها على "انستقرام"، حيث نالت تعليقات إيجابية من متابعيها، كون لون الفستان يبرز جمال بشرتها البرونزية كما أن ثمنه كان معقولاً مقارنة بمجموعة أزيائها الفاخرة التي أطلت بها مؤخراً.


فوز الفهد

أزياء فوز الفهد الصيفية

وتتنوع أزياء فوز الفهد ما بين العملي والكلاسيكي، وما يناسب الإطلالات اليومية وكذلك السهرات، حتى أنها اختارت أيضاً بعض الإطلالات الخاصة بملابس البحر.

ولا تخلو خزانة الفاشينيستا الكويتية من التيشيرت بتصميمات متنوعة، حيث نسقته مع بنطلون الدنيم بأنماط عصرية متعددة تبين حيويتها وبساطتها.

لكنها اختارت أيضاً أزياء أخرى بأقمشة متنوعة مثل الشيفون والحرير والساتان واللاسيه وحتى الكتان المريح، كما تنوعت التصميمات بين الفساتين الفضفاضة وأخرى محددة للجسم، وكذلك البنطلونات والبلوزات الأنيقة التي تزيدها أنوثة وحيوية.

زواج فوز الفهد

واحتلفت الفاشينيستا الكويتية منتصف شهر مارس الماضي بزفافها بشكل مفاجئ إلى عريسها رجل الأعمال أحمد الصراف في حفل بسيط ضم الأسرتين، وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمحاربة فيروس كورونا بمنع التجمعات.

وظهرت فوز الفهد في زفافها بجمبسوت تشبه فستان الزفاف، وهي من الشيفون الأبيض المطرز، حيث أعلنت لمحبيها أنها ألغت الكثير من الترتيبات تنفيذاً لقوانين الدولة لمقاومة انتشار عدوى فيروس كورونا، حيث أقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على الحضور العائلي فقط.

ورغم حرص فوز الفهد على إخفاء هوية عريسها وعدم إظهار شكله عبر السوشيال ميديا، إلا أنها نشرت صورة لدعوة الزفاف التي أظهرت اسمه ولقب عائلته بوضوح، وهو رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، حيث ذكرت بعض التقارير أن والدة العريس عارضت الزواج بسبب فارق السن بينهما، إلا أن فوز الفهد أعلنت لاحقاً أن زوجها ليس أصغر منها من الأساس وليس صحيحاً ما أشيع من أنه يصغرها بنحو 8 سنوات.