مناسبات ظهرت فيها ياسمين صبري بالأزرق وهذه دلالاتها في علم النفس

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 24 ديسمبر 2023
مناسبات ظهرت فيها ياسمين صبري بالأزرق وهذه دلالاتها في علم النفس

اعتادت النجمة ياسمين صبري أن تخطف الأنظار بإطلالاتها المتنوعة والأنيقة التي تناسب قوامها الممشوق وملامحها العربية الجميلة، ولكن للون الأزرق عشق خاص ومكانة مميزة لديها.

ياسمين صبري من النجمات اللاتي يسهل تحديد استايل الملابس الخاص بهن من خلال ما تنشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، فهي تشارك متابعيها الذين يزيد عددهم على 21 مليون متابع على إنستغرام فقط، بجديدها وإطلالاتها المميزة.

اللون الأزرق يسيطر على كثير من اختيارات ياسمين صبري في ملابسها، هذا الأمر ليس صدفة بالتأكيد، فالنجمة المصرية حريصة على تصدير الكثير من الأفكار مع كل صورة شخصية تظهر بها، قانون الجذب وقوة الثقة في النفس وعلو القيمة والاستحقاق، كل هذه النقاط التي تؤمن بها صبري كانت قد تحدثت عنها سابقاً.

إطلالات زرقاء

ظهرت ياسمين صبري في أكثر من مناسبة خاصة وعامة، وهي ترتدي اللون الأزرق سواء بإطلالة كاملة بلون أحادي أو إطلالات مختلفة نسقت خلالها الأزرق مع لون آخر، ربما كان الأبيض هو اختيارها الرائج ولكن كان للألوان الأخرى حظا من هذا التنسيق في مرات لاحقة.

بين المهرجانات والصور الشخصية، حفلات ومناسبات عابرة، اختارت ياسمين صبري أن تظهر باللون الأزرق مع الحرص على اختيار إطلالة مميزة تبرز جمالها الأصيل.

ياسمين صبري وعلم النفس

ما يدفعنا للقول بإن اختيار ياسمين صبري للون الأزرق لم يأت مصادفة، هو تصريحاتها السابقة عن إيمانها بأن الكون مفتوح لها وبأنها محصنة وبأنها تشعر بقيمة نفسها العالية فيما يعرف بقانون الجذب، فضلا عن قراءاتها في مجال علم النفس بحسب ما تقول.

وقالت ياسمين صبري في لقاء سابق: "وقت كورونا كان شبه حياتي العادية ما عدا السفر لأني بحب أسافر أوي وأنا بعرف استثمر وقتي، وأنا خريجة إعلام ولكن دائما عندي شغف تجاه علم النفس وأول كتاب قرأته كان اسمه  The Secret، والموضوع تطور وقررت أدرس في جامعة هارفرد علم نفس، وأخدت 3 كورسات منهم علم النفس الاجتماعي والمرونة النفسية ".

ياسمين صبري المهتمة جداً بعلم النفس، تستطيع فهم احتياجاتها ومتطلباتها للمرحلة التي تعيشها والتي تعكسها الخيارات التي تظهر بها.

دلالة اللون الأزرق

اللون الأزرق لون مهم لدى دارسي علم النفس، ويخبرنا علم نفس الألوان بالكثير عن التأثيرات التي يمكن أن تُحدثها ألوان معينة على مزاج الشخص وعواطفه وسلوكياته، وأبرزها الآتي:

نظراً لأن اللون الأزرق مفضل لدى الكثير من الأشخاص، فغالباً ما يُنظر إليه على أنه لون آمن يعكس الحفاظ على العادات والتقاليد، وهذا بالضبط ما صرحت به ياسمين صبري مؤخراً عندما قالت "أنا امرأة شرقية محافظة، تربيت على أشياء تقليدية أصبحت نادرة ويجب أن يعشقني أي رجل إلا أن يكون شيطان".

يستدعي اللون الأزرق إلى الأذهان مشاعر الهدوء والاسترخاء، وغالبا ما يوصف بأنه سلمي وهادئ وآمن ومنظم، وكانت ياسمين قد أكدت أنها شخصية هادئة ومسالمة للغاية.

يُنظر إلى اللون الأزرق على أنه علامة على الاستقرار والثقة، غالباً ما تستخدم الشركات التي ترغب في كسب الثقة، اللون الأزرق في حملاتها الدعائية، ومن أكثر من ياسمين صبري نشرا لإعلانات مختلفة حول الكثير من البراندات؟

يعد اللون الأزرق أحد الألوان الأكثر شعبية، ولكنه أيضاً أحد أقل الألوان التي تفتح الشهية حتى أن بعض خطط فقدان الوزن توصي بتناول طعامك من طبق أزرق ونادراً ما يوجد اللون الأزرق بشكل طبيعي في الطعام. كما أن البشر مهيؤون لتجنب الأطعمة السامة، وغالباً ما يكون اللون الأزرق في الطعام علامة على الفساد أو السم، ياسمين صبري من هذه الناحية تحافظ على رشاقتها لأبعد حد.

إذا قمت بربط اللون الأزرق بصديق مفعم بالحيوية والنشاط، فقد تراه لونا عالي الطاقة يثير شعوراً بالحركة والحماس، فيما يؤكد علم النفس أن اللون الأزرق له تأثير مهدئ، ولو نظرنا لشخصية ياسمين صبري فهي تجمع كل هذه المتناقضات في خلطة سحرية تزيد من جاذبيتها.

شاهدوا صور الألبوم للتعرف على المزيد من المناسبات التي حضرتها ياسمين صبري بإطلالات زرقاء..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار