فوز الفهد مذهلة بفستان صيفي أصفر قصير: تعرفي على ثمنه وماركته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يونيو 2020
فوز الفهد مذهلة بفستان صيفي أصفر قصير: تعرفي على ثمنه وماركته

أطلت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بإطلالة مذهلة بفستان صيفي أصفر قصير، حيث خطفت الأنظار بشدة بسبب روعة تصميمه البسيط الذي أكسبها أناقة وحيوية خاصة بلونه المميز أيضاً.

إطلالة فوز الفهد

واختارت فوز الفهد فستاناً يحتضن الجزء العلوي من جسمها ليبرز رشاقتها بينما ينتهي بتنورة شبه واسعة تصل حتى الركبتين وتنتهي بتصميم مميز، بينما كان لون المشع هو أكثر عناصره جاذبية حيث وافق لون بشرتها الذهبية ليجعلها شمساً مشرقة.

 فوز الفهد

الفستان من ماركة Alaïa ويبلغ سعره حوالي 820 ديناراً كويتياً أي حوالي 10 آلاف ريال سعودي، وتزينت به الحسناء الكويتية مؤخراً في رحلة استجمام قصيرة على متن يخت.

 Alaïa

واكتفت الفاشينيستا الكويتية بتزيين فستانها بساعة ذهبية، بينما أسدلت شعرها المموج الذي تحدده خصلات ذهبية فاتحة ليكون هو أبرز اكسسوارتها في تلك الإطلالة.

 فوز الفهد

أزياء فوز الفهد الصيفية

وتتنوع أزياء فوز الفهد ما بين العملي والكلاسيكي، وما يناسب الإطلالات اليومية وكذلك السهرات، حتى أنها اختارت أيضاً بعض الإطلالات الخاصة بملابس البحر.

ولا تخلو خزانة الفاشينيستا الكويتية من التيشيرت بتصميمات متنوعة، حيث نسقته مع بنطلون الدنيم بأنماط عصرية متعددة تبين حيويتها وبساطتها.

لكنها اختارت أيضاً أزياء أخرى بأقمشة متنوعة مثل الشيفون والحرير والساتان واللاسيه وحتى الكتان المريح، كما تنوعت التصميمات بين الفساتين الفضفاضة وأخرى محددة للجسم، وكذلك البنطلونات والبلوزات الأنيقة التي تزيدها أنوثة وحيوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss) on

زواج فوز الفهد

واحتلفت الفاشينيستا الكويتية منتصف شهر مارس الماضي بزفافها بشكل مفاجئ إلى عريسها رجل الأعمال أحمد الصراف في حفل بسيط ضم الأسرتين، وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمحاربة فيروس كورونا بمنع التجمعات.

وظهرت فوز الفهد في زفافها بجمبسوت تشبه فستان الزفاف، وهي من الشيفون الأبيض المطرز، حيث أعلنت لمحبيها أنها ألغت الكثير من الترتيبات تنفيذاً لقوانين الدولة لمقاومة انتشار عدوى فيروس كورونا، حيث أقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على الحضور العائلي فقط.

ورغم حرص فوز الفهد على إخفاء هوية عريسها وعدم إظهار شكله عبر السوشيال ميديا، إلا أنها نشرت صورة لدعوة الزفاف التي أظهرت اسمه ولقب عائلته بوضوح، وهو رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، حيث ذكرت بعض التقارير أن والدة العريس عارضت الزواج بسبب فارق السن بينهما، إلا أن فوز الفهد أعلنت لاحقاً أن زوجها ليس أصغر منها من الأساس وليس صحيحاً ما أشيع من أنه يصغرها بنحو 8 سنوات.