فوز الفهد تشعل الأجواء من جديد بصورتها الرومانسية مع زوجها

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مارس 2020
فوز الفهد تتصدر من جديد برومانسيتها اللافتة مع زوجها
مقالات ذات صلة
أرقام خرافية: سعر فستان درة وساعة هاني سعد في حفل عقد قرانهما
تعليق درة الأول بعد انتشار صور زفافها: ما جمعه الله لا يفرقه إنسان
من هو هاني سعد الذي خطف قلب درة ويستعد للزواج منها؟

أشعلت رومانسية فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف الأجواء من جديد، وذلك بعد أن نشرت الفاشينيستا الكويتية صورة جديدة لهما عبر حسابها على انستقرام.


صورة فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف

نشرت فوز الفهد صورة جديدة تجمعها مع زوجها من حفل زفافهما عبر حسابها على انستقرام، أطلا فيها وهما يتعانقان برومانسية لافتة، مما دفع التعليقات تنهال عليهما تدعو الله لهما بالسعادة الزوجية.

رومانسية فوز الفهد وزوجها تشعل انستقرام
زفاف فوز الفهد

وكانت فوز الفهد فاجأت الجمهور باحتفالها بزفافها في حفل عائلي، كاشفة لمتابعيها أنها اضطرت لإلغاء فكرة إقامة حفل كبير وذلك تنفيذاً لقوانين الدولة لمقاومة انتشار عدوى فيروس كورونا.

زوج فوز الفهد

ورغم حرص فوز الفهد على إخفاء هوية عريسها وعدم إظهار شكله عبر السوشيال ميديا، إلا أنها نشرت صورة لدعوة الزفاف التي أظهرت اسمه ولقب عائلته بوضوح، وهو رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف.

سعر شبكة فوز الفهد

سعر شبكة فوز الفهد

وكشفت العديد من الحسابات عبر السوشيال ميديا سعر شبكة فوز الفهد ، وهي عبارة عن مجموعة مجوهرات High Jewelry الفخمة من علامة Cartier، والتي تصل قيمتها إلى مليون و400 ألف دولار، وتتكون من قلادة طويلة من الذهب الأبيض المرصع بالزمرد والماس، وخاتمين من نفس المجموعة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار كابوشون من الزمرد مع طلاء اللكر الأسود، بالإضافة لقرطين من نفس التصميم، أما خاتم الزواج فكان مرصعاً بحجر ماسي ضخم.