فوز الفهد تثير الشكوك حول انفصالها بأول ظهور بعد القبض على زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
فوز الفهد تثير الشكوك حول انفصالها بأول ظهور بعد القبض على زوجها

أثارت فوز الفهد الشكوك حول انفصالها بعد نشر أولى اللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عقب الإعلان عن القبض على زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف بتهمة شيكات بدون رصيد.

وظهرت فوز الفهد في اللقطات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي تارة ترقص مع أبنائها، وتارة أخرى تروج لمنتجات دكتورة خلود، كما ظهرت في لقطة أخرى من داخل سيارتها تستعرض أناقتها دون التطرق للحديث عن أمر زوجها أو حتى التلميح له.

أول ظهور لفوز الفهد بعد القبض على زوجها

فيما عبر متابعون عن صدمتهم في تعليقات منها: "لا تقولون طلع زوج فوز !؟ عاد شنو بقى المسكينة الكل غدر فيها من أهلها بصوب وزوجها بصوب يا عمري كافي صدمات صج صج البنت هذي ما راح يكون أحد حولها غير ربها وعيالها لا تنظر أصدقاء أو أحد بعد بس الله تعالى وعيالها خلاص لا تفكر تثق غير بربها".

ودافع آخرون عن فوز الفهد في تعليقات منها: "استغرب للأمانة من الناس اللي يتشمتون على مصائب غيرهم! ترى الدنيا مالها أمان والدنيا دوارة، أتمنى لفوز حياة سعيدة وعائلتها كذلك يكونون بخير والله يسعدهم دائمًا وأبدا"، " لو زوجها محل شبهة هي ذنبها؟ المفروض نتعاطف وياها لأنها كانت واثقة فيه وتحبه وتمدحه ، صار لها خذلان من أهلها والحين من ريعها" أتمنى تكون إشاعة" ، والله أحس ابتلاءها كبير ربي يلطف بعباده".

فوز الفهد

كما جاء في التعليقات: "قضيته زوجها ليست قضية  إنما شيكات وحسابات مالية ما تستطيع يسددها وقد يكون دخل في مشاريع وخسرت ... ليس كزوج مهرة فهناك قضيته أخرى وم👎🏽 ... لكن المخجل تصرفاتها هي .. زوجها في مشكلة وهي تتراقص وتتنطط هنا وهناك .. بعد ما كان رافعها حصلت له مشكلة ظهر أصلها.. لا رب العالمين يرضى بتصرفاتها تجاه زوجها .. ولا حتى أبنائها إذا كبروا وتعامل والدتهم مع والدهم".

وأعادت فوز الفهد نشر بعض رسائل المتابعين اللذين تمنوا لها التوفيق في حياتها وتجاوز أزماتها، مكتفية بنشر الرسائل فقط دون أي تعليق منها، باستثناء بعض الرسائل التي تفاعلت معها بقلوب بيضاء.

انفصال فوز الفهد

ترددت خلال الساعات الماضية شكوك انفصال فوز الفهد عن زوجها، إلا أن الأمر لم يخرج عن كونه مجرد تكهنات لم تثبتها أو تنفيها الفاشنيستا الكويتية حتى الآن بشكل حاسم، ما زاد من هذه الشكوك هو حديث سابق لفوز الفهد عن حرصها الدائم على تأمين نفسها بالأموال الخاصة بها وعدم الاعتماد على الزوج تحت أي ظروف.

 فظهرت الفاشنيستا الكويتية خلال لقاء لها، قبل أيام، مع الإعلامي أنس بوخش، وهي تتحدث عن أموالها وكيف تهتم بزيادة ثروتها لتأمين نفسها موضحة: "الفلوس شيء جميل جدا، الناس هي اللي أساءت له، لكن الفلوس كويسة لو حصل أي ظرف تحت أي وضع، إذا خسرت إذا انفصلت" ثم تطرقت للحديث عن الانفصال مرة أخرى مبدية تعجبها من قبول بعض النساء الاستمرار في علاقات مؤذية لمجرد حاجتهم للمال.

فوز الفهد

 وقالت فوز الفهد: "الناس تفكر إنه طالما أنا معايا ولادي فأنا ممكن استمر تحت أي ضغط، لا أنا أمشي وأودي ولادي أفضل مدارس وأعيشهم أحلى عيشة، الفلوس شيء جميل". هذه التصريحات شككت في البداية البعض حول انفصال فوز الفهد، إلا أن الحديث عن الأمر لم يطل خاصة وأن الفاشنيستا الكويتية تحدثت أيضاً خلال اللقاء عن زوجها وكيف تتهافت وتتمناه الفتيات.

فوز الفهد

وقبل ساعات قليلة في أول ظهور لها جددت فوز الفهد شكوك البعض حول انفصالها، خاصة وأنها لم تتطرق للأمر تماماً، بل وتمارس حياتها بشكل طبيعي جعل البعض يفسر الأمر بأن خلافاً وقع بينها وبين زوجها تسبب في انفصالهما دون الإعلان عن الأمر.

وكانت أنباء غير مؤكدة، تداولتها حسابات مجهولة تفيد بأن فوز الفهد سبب من أسباب القبض على زوجها عبد اللطيف الصراف وأنها كانت وراء الإبلاغ عنه، وهي الأمور التي تجاهلتها فوز الفهد تماما واستكملت الحديث عن حياتها وممارسة يومياتها بشكل طبيعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار