القبض على زوج فوز الفهد وجدل حول تورطها في الإبلاغ عنه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
القبض على زوج فوز الفهد وجدل حول تورطها في الإبلاغ عنه

أثار خبر متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي جدلاً واسعاً، وأفاد الخبر إلقاء القبض على رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، زوج الفاشينستا فوز الفهد، بسبب إصدار شيكات بدون رصيد، مع تعليقات مثيرة للشكوك حول تورطها في عملية الإبلاغ عنه.

القبض على زوج فوز الفهد

ونشر حساب شبكة الكويت المتخصص في نشر الأخبار المحلية، والموثق عبر تطبيق إكس، خبر القبض على عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد، وإيداعه السجن المركزي.

وجاء في الخبر الذي نشرته الشبكة الإخبارية حول القبض على زوج فوز الفهد: "إلقاء القبض على رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، المتزوج من الفاشنستا فوز الفهد، كما تمت إحالته إلى السجن المركزي، وذلك لإصداره مجموعة من الشيكات دون رصيد، وبمبالغ كبيرة".

القبض على زوج فوز الفهد

فور انتشار الخبر الصادم، توالت التعليقات والتكهنات حول صحته، حيث لم تصدر النيابة العامة الكويتية حتى الآن أي بيانات رسمية حول القضية، فضلاً عن تكهنات أخرى من حسابات غير موثوقة تفيد تورط فوز الفهد في الإبلاغ عن زوجها، بسبب خلافات مادية بينهما.

وكتب أحد الحسابات مدعياً على فوز الفهد بالتورط في حبس زوجها: "تمت إحالة عبد اللطيف الصراف زوج الفاشينستا فوز الفهد إلى السجن المركزي، وذلك نظراً لإصداره شيكات بمبالغ ضخمة وبدون رصيد، الكارثة هنا أن الشخص الذي أبلغ عنه هو "زوجته" وبعض العملاء بالاتفاق مع محام" أضاف الحساب موضحاً سبب الخلاف: "السبب سبعون مليون دينار كويتي، حصلت عليها فوز الفهد لغسيلها بينما استولى عليهم زوجها وأخفاهم عنها".

القبض على زوج فوز الفهد

بهذه الاتهامات الجزافية التي لم يسع لنا التأكد من صحتها، رمى الحساب الفاشينستا الكويتية وزوجها بالتورط في قضية غسيل الأموال التي كانت قد أغلقت دفاترها قبل أشهر والتي أثير الجدل حول تورط فوز الفهد فيها قبل 3 سنوات.

وقبل 3 سنوات كشف المحامي الكويتي عبد العزيز اليحيى موضحاً تورط عبداللطيف الصراف في قضية أموال بالتزامن مع التحقيقات حول تورط فوز الفهد في قضية غسيل الأموال عبر حسابه على إكس الذي كان تويتر: "الآن رجل أعمال وزوج فاشينستا متهمة في القضية الشهيرة باسم مشاهير غسيل الأموال، تم عرضه على النيابة بتهمة خيانة الأمانة، فضلاً عن سرقة مبلغ وقدره 12 مليون دينار من أموال عائلته" موضحاً أن هناك قضايا كثيرة متبادلة بينه وبين عائلته منذ زواجه بفوز الفهد بسبب موقفهم الصارم تجاه هذه الزيجة.

القبض على زوج فوز الفهد

وعلى الفور أثير الجدل وتوالت التعليقات التي انقسمت بين مساند لفوز الفهد في هذا الموقف، وبين من تشفى فيها بطريقة قاسية، خاصة مع التذكير بتصريحاتها الحديثة حول أن كل الفتيات يتمنين الزواج من عبد اللطيف الصراف.

وقال البعض: "الآن يا عزيزي يفتحون حسابات بنكية وعندهم شركات وهمية وفاتحين أكثر من حساب باسمه مو باسمها فجأة بدال ما يحول الفلوس المجزأة إلى الكويت حسب الاتفاق لغسيلهم قفل كل شي واختفت الأموال وهذا هو سبب الخلاف"، "دمر نفسه بنفسه، كان من أسرة غنية وشبعان وعاندهم ألا يتزوج مشهورة فتخلو عنه ووقفوا يصرفون عليه، انا مو ضد الحب لكن الأفضل كل شخص يتزوج على بيئته ومجتمعه"، " عاد هو ولد خير ونعمه ليش يصدر شيكات بدون رصيد ؟ خل فوز اطلع زوجها من السجن الحين تدفع عنه".

القبض على زوج فوز الفهد

وتابع البعض: "اي وحده تمدح زوجها قدام الناس اعرف أنها تكذب"، "وين اللي تقول "كل البنات يتمنون زوج زي زوجي عبداللطيف"، "خلاص ما عاد حد يتمناه".

يذكر أن فوز الفهد كانت قد مدحت زوجها عبد اللطيف الصراف في لقائها الأخير مع الإعلامي أنس بوخش، مؤكدة أنه تحمل عصبيتها وقت لم يكن مضطراً إلى ذلك، فضلاً عن مساعدتها على تخطي بعض الصفات السيئة في شخصيتها، لتربط ذلك بأمنية الفتيات بالزواج من شخص يشبهه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار