فوز الفهد تشارك لأول مرة صورة مع زوجها عبداللطيف الصراف

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
فوز الفهد تشارك لأول مرة صورة مع زوجها عبداللطيف الصراف

نشرت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي صورة فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف لأول مرة بعد زواج دام عامين تقريباً.

وشكلت الصورة مفاجأة بالنسبة لمتابعيها، الذين تفاعلوا معها بشكل كبير.

صورة زوج فوز الفهد

وشاركت فور الفهد، لأول مرة متابعيها عبر “سناب شات”، بصورة تكشف لأول مرة عن وجه زوجها، الذي نال استحساناً كبيراً.

أثارت صورة فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لأن فوز لم تكشف عن صورة زوجها من قبل، ولا حتى في حفل زفافها بسبب رفضت السماح له بالظهور أمام جمهورها.

فوز الفهد تشارك لأول مرة صورة مع زوجها عبداللطيف الصراف

أثنت مصممة الأزياء الكويتية فوز الفهد على زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، لما قدمه لها من دعم خلال فترة حملها، خاصة بعد أن شعرت بأنها لم تعد جميلة.

فوز الفهد تعلق على شكلها

وفي فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، أشارت فوز الفهد إلى أنها تشعر حاليًا بأن شكل جسمها تغير بشكل كبير بسبب حملها، مشيرة إلى أنها غالبًا ما تنظر إلى صورها لتتذكر كيف كانت.

وقالت فوز الفهد: أنا الحين أقعد أقول لعبد اللطيف، أبي ارجع حلوة، وأقول له شوف كيف كانت شعراتي وأشاهد صوري القديمة قبل الحمل، وأقول له شوف كنت فرسة كنت برازيلية وأمدح في نفسي وأيد كنت حلوة مقارنة بالحين”، إلا أنه يرد عليها داعماً: “يقول لا انتي للحين برايزيلية بس برازيلية حامل”.

قبل ذلك، علقت فوز الفهد على دعم زوجها لها في عملها، وأكدت أن ذلك من صفاته مع جميع نساء العائلة داعماً لهن وأوضحت: "هذا هو الحلو في عبد اللطيف".

وبعدما شاركت مع جمهورها تفاصيل حملها، قالت في فيديو قصير: "مو مصدقة إني بعلن حملي في هاللحظة، الحمد لله على هذه النعمة الكبيرة.. هذه أفضل مفاجأة وهدية حصلت عليها خلال الاحتفال بذكرى زواجي".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار