فوز الفهد تتلقى هدية فخمة من زوجها بعد الولادة‎‎

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 16 أغسطس 2021
فوز الفهد تتلقى هدية فخمة من زوجها بعد الولادة‎‎

كشفت الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد عن الهدية الفخمة التي تلقتها من زوجها بعد الولادة، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات".

ومطلع أغسطس/آب الجاري، شاركت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، مقطع الفيديو الأول لها عبر ولادة طفلها الأول "أحمد" من زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، معبرة عن سعادتها بجميع الهدايا التي وصلت لها. وكتبت تدوينة عبر سناب شات معلنة فيه استقبال طفلها الذي أطلقت عليه اسم أحمد وعلقت في رسالتها كاتبة:"الحمدالله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولود أحمد أن ينبته نباتا حسنا ويجعلة قرة عين لنا".

وظهر في مقطع الفيديو الذي استعرضت فيه فوز الفهد، هدية زوجها الفخمة، حقيبة ثمينة من ماركة إيرميه كروكودايل Hermes، التي تعد واحدة من أغلى الحقئائب في العالم، خاصة أنها ذات لون وموديل خاص ومميز، مع خاتم ألماس مرصع بالكامل، وكبير الحجم.

وحرصت فوز الفهد، منذ بداية حملها، على نشر تجربتها مع الحمل والولاده. وكان آخرها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن تجربة الولادة، ووعدت جمهورها بكشف تفاصيل التجربة كاملة، كما ردت الفاشنيستا الكويتية على إحدى المتابعات علقت على شكلها قبل وبعد الولادة بكلمات غير متوقعة.

ووعدت فوز الفهد جمهورها بكشف تفاصيل تجربة الحمل كاملة والحديث عن التفاصيل بشكل أكثر استفاضة مؤكدة على أنها حريصة على نقل تجربتها لمتابعيها حتى تستفيد منها كل النساء.

وتطرقت فوز الفهد في حديثها إلى الصعوبات التي مرت بها منذ زواجها وحتى بداية حملها: "يعني أنا في زواجي كان بداية كورونا، وبعدين جاء حملي بالتعب اللي أنا فيه، وولا سافرت ولا احتفلنا بالعرس ولا عملنا هاني مون، قعدنا في البيت، وبعدين صار فيه لخبطة وضغط، قلت خلاص فوز.. استرخي..أنا أستاهل إنه أنا أريح نفسي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

وكانت قد خطفت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد الأنظار بأول ظهور لها بعد الولادة، ونشرت عبر حسابها الشخصي مقطع فيديو استعرضت فيه جمالها وأناقتها.

إطلالة فوز الفهد  خطفت بها الأنظار حيث تألقت الفاشنيستا الكويتية بجمال لافت، واعتمدت على مكياج ناسب ملامحها ومنحها لمسات خاصة،  إلى جانب تسريحة شعر ويفي ناسبت طبيعةو جهها.

وكانت فوز الفهد حريصة طوال فترة حملها على مشاركة جمهورها جميع إطلالاتها، حيث كانت تتألق الفاشنيستا الكويتية بإطلالات خاطفة وتحرص على زيارة صالون التجميل الخاص بها من وقت لآخر، وهو ما حافظ على جمالها وأناقتها طوال فترة الحمل، وساعدهل على عدم الظهور بملامح مرهقة. لتلفت الأنظار بإطلالاتها المتنوعة قبل وبعد الولادة والتي لم تتغير كثيراً حيث بدت فيهم بجمال لافت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار