فوز الفهد تحسم الأمر حول انفصالها عن زوجها بمقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
فوز الفهد تحسم الأمر حول انفصالها عن زوجها بمقطع فيديو

حسمت فوز الفهد الأمر حول انفصالها عن زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، وذلك بعد شكوك حاوطت الفاشنيستا الكويتية خاصة بعد إعلان خبر القبض على زوجها خلال الأيام الماضية.

نشرت فوز الفهد مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، أظهر باقة كبيرة من الورود أرسلها لها زوجها للاحتفال بافتتاح مقر خاص بها وبمنتجاتها، وردت عليه الفاشنيستا الكويتية بكلمات: "شكراً حبيبي".

وخلال الأسابيع الماضية، أعلن القبض على زوج الفاشنيستا الكويتية، إلا أن تصرفاتها أثارت الشكوك حول انفصالهما قبل القبض عليه، بل زاد الأمر ليصل حد توقعات البعض أنها كانت السبب وراء إلقاء القبض عليه.

انفصال فوز الفهد

وزادت الشكوك حول انفصال فوز الفهد عن زوجها بعد أخبار القبض عليه، خاصة وأن الفاشنيستا الكويتية تجاهلت الأمر تماما واستكملت يومياتها على منصات التواصل الاجتماعي بشكل طبيعي فبعد ساعات ظهرت الفاشنيستا الكويتية وهي تتحدث عن أنواع صبغة الشعر، ثم في مقطع آخر ظهرت تتحدث عن البوث الخاص بها والتجهيزات المستمرة التي تعمل عليها.

كما زاد حديث سابق لفوز الفهد عن ثروتها وعن حرصها الدائم على تأمين نفسها بالأموال الخاصة بها ورفضها  الاعتماد على الزوج تحت أي ظروف. من شكوك انفصالها ليظن البعض أنها انفصلت عن زوجها بالفعل ولا تريد الإعلان عن الأمر.

وكانت فوز الفهد ظهرت في لقاء لها مع الإعلامي أنس بوخش، وهي تتكلم عن أموالها وكيف تحرص على زيادة ثروتها لتأمين نفسها موضحة: "المال شيء رائع جدا، الناس هي اللي وسخته، لكن المال نفسه رائع وكويس جدا كويسة لو حصل أي ظرف تحت أي حادث، سواء تعرضت الست للخسارة أو الانفصال، استغرب كتير إنه بعض النساء تكمل في علاقة رغم الإهانة لأنه هي في حمى رجل، لن أنا بالنسبالي لا راح أترك المنزل وبمالي أروح أربي عيالي وأعيشهم أحسن عيشة".

هدية زوج فوز الفهد لها:

وفي حديثها عن الأمر أضافت فوز الفهد: "دايما الناس بتفكر إنه علشان ولادي فأنا ممكن استمر تحت أي ضغط، لا الدنيا ما تمشي بها الطريقة أكيداً،  أنا أمشي وأودي ولادي أفضل مدارس وأعيشهم أحلى عيشة". وهي التصريحات التي زادت من شكوك البعض حول انفصال فوز الفهد أو أنها انفصلت بالفعل وتدير حياتها الآن بشكل طبيعي بعيداً عن زوجها، ورغم كل هذه التكهنات إلا أن فوز الفهد لم تتطرق نهائيا لنفس الأمر أو إثباته، وهو ما زاد من الغموض حول الأمر.

فوز الفهد

تجاهل فوز الفهد للحديث عن الأمر رغم تصدرها حديث منصات التواصل الاجتماعي زاد من الغموض حول ملابسات  القبض على زوجها وانفصالها، ليصل الأمر حد خروج بعد الصفحات غير الموثقة بادعاء أنها هي من قامت بالإبلاغ عنه، لتنفي اليوم فوز الفهد الأمر تماماً وتنشر باقة الورود التي أرسلها لها زوجها للاحتفال بمشروعها الجديد وهي الباقة التي أعادت نشرها فوز الفهد وردت عليها بكلمات: "شكرا حبيبي" في رد غير مباشر منها حول انفصالها عن زوجها أو أن أزمة وقعت بينهما هددت باستقرار  أسرتهما.

وتفاعل المتابعون مع فيديو فوز الفهد في تعليقات عبرت عن سعادتهم بتكذيب ما يحدث  ومن بين التعليقات: "والله إني كنت أدعي إنه الأمور ما تكون خربت بيتك بها الطريقة الحمد لله إنكم مع وطريقتك في نفي الانفصال ذكية وحبيتها الله يخليكم لبعض وينجيكم من كل شيء. أنت جميلة وأنا أحبك وايد وايد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار